مجموعة Bawab: حيث لرحلاتكم وسفراتكم متعة أروع بالأسعار الأفضل.... ولإقامتكم في فندقنا وشققنا المفروشة فخامة وراحة!
تاريخ النشر : 10-05-2019
عندما يتداول عشاق السياحة والسفر في صور والجنوب بأسماء مكاتب ووكالات رائدة تعنى بشؤون السياحة والسفر وفي مجال الغرف والشقق المفروشة، لا بد أن يتبادر إلى ذهنهم سريعاً مجموعة Bawab...

فهي جعلت من كل رحلة سياحية في لبنان ومنه إلى جميع أنحاء العالم أروع من أن لا نسعى لتكرارها.... ومع تراكم سنين الخبرة والذوق الرفيع، المهنية العالية والمصداقية المشهودة، استطاع الطاقم المحترف أن يحول رغبة كل شخص في رحلة سياحية وإقامة داخل لبنان أو خارجه، رحلة عمل، أو غيرها إلى مهمة سهلة تنساب بهدوء وسلاسة ليكون رضا كل زبون هدف فريق العمل بأكمله..

في مكاتب مجموعة Bawab ، يتابع المختصون كافة الخدمات التي قد يحتاجها الزبون لضمان رحلة سعيدة وآمنة، من تأمين تذاكر سفر إلى جميع أنحاء العالم إلى تنظيم الرحلات السياحية فيها من خلال اتفاقياتها مع أهم وكالات السياحة والسفر العربية والعالمية وأهم وأرقى الفنادق، ومنها الفندق التابعة للمجموعة (Bawab Guest House في الحوش -صور) وشققها المفروشة، بالإضافة إلى تنظيم الرحلات السياحية الداخلية في أروع المناطق اللبنانية..... هذا ويسجل للفندق كونه الفندق الأول الذي افتتح في منطقة الحوش ويتميز بالطراز الأوروبي والمستوى الراقي الذي يقصده العديد من السياح في المنطقة والأجانب طلباً للراحة والرفاهية التي تؤمنها خدماته. كما يؤمن لعائلات المغتربين اقامة مريحة مع عائلاتهم.... كل هذا بأسعار مدروسة جداً تناسب الجميع..

ولراحة مسافريهم، تؤمن مكاتب مجموعة Bawab خدمات النقل من وإلى مطار بيروت الدولي.

مكاتب Bawab Travel للسياحة والسفر:

العنوان: صور، الكورنيش الجنوبي، جادة الرئيس نبيه بري

لللتواصل: 07351020 أو 07351030 أو 03977922 أو 76977922

البريد الإلكتروني: [email protected]

فندق Bawab Guest House والشقق المفروشة:

العنوان: الحوش، مفرق الفاخوري

للتواصل: 07343818 أو 03906356

   

اخر الاخبار