مشروع قرية ياسمينة السكني: التجربة السكنية الأروع، موقع مميز ومواصفات عالية الجودة!
تاريخ النشر : 25-06-2019
مشروع قرية ياسمينة السكني يؤمن تجربة سكنية مميزة، من خلال موقعه المشرف، التصاميم العمرانية والمواصفات المميزة.

يقع مشروع قرية ياسمينة السكني على طريق عام عيتيت - وعلى مقربة من قرى جويا، البازورية و قانا، و يبعد مسافة 9 كيلومتر عن مدينة صور.

ينتشر المشروع على مساحة عشرة آلاف متر مربع في تلة مشرفة، و يحتوي على مساحات عامة، حدائق، ملعب للأطفال، مواقف سيارات للمالكين والزائرين وطرقات داخلية بمساحة تزيد عن 3500 متر مربع.

خيارات الشقق تتراوح ما بين 120 و 150 متر مربع و 250 متر مربع للفلل.. المواصفات تتضمن حمامات أوروبية، زجاج مزدوج، انترفون مركزي، إنترنت وستالايت وحدائق خاصة.

ولإضفاء جو من الراحة والأمان، للمشروع سور خارجي وبوابات دخول ذات تحكم الكتروني، كافيتيريا خاصة وغرفة ناطور.

وللمحافظة على صيانة المشروع وخدماته بعد تسليمه،  تتكفل شركة نوفو بإدارة المشروع و كافة مرافقه.

وعند سؤالنا المهندس المشرف رضا عطوي عن جهوزية المشروع، أكد أن المرحلة الأولى و المؤلفة من 24 شقة وفيلتين مع كامل البنى التحتية سوف تكون جاهزة للتسليم بتاريخ 01/01/2020 

وعن زبائن المشروع، أكدت مديرة المبيعات السيدة مي ركين عبد علي أن أغلب المالكين هم من المغتربين حيث إن التصاميم والمواصفات الداخلية للشقق والمساحات العامة تتناسب مع رغباتهم و احتياجاتهم. وعن الأسعار، أشارت السيدة مي أن أسعار المشروع مدروسة جداً نسبةً للمواصفات المقدمة، حيث يتراوح سعر الشقة حالياً ما بين 110,000$  و 140,000$، كما و تقدم إدارة المشروع تسهيلات خاصة للمغتربين.

لدى زيارة مشروع قرية ياسمينة السكني تستطيع معاينة الدمج ما بين التصاميم التراثية الجميلة للموقع وحداثة في المواصفات العمرانية. مشروع جميل ومميز، نتمنى للقيمين عليه و للمالكين التوفيق و النجاح الدائم.



للمعلومات 70991102  

موقع المشروع : عيتيت، قضاء صور، جنوب لبنان.

تلفون: 70991102

موقع الإنترنتwww.Yasmina-village.com

البريد الإلكتروني[email protected]

فيسبوك: YasminaVillage

لمتابعة التحقيق الأول حول مشروع ياسمينة السكني، زورواhttp://yasour.org/2016/list.php?go=fullnews&newsid=111441

لمتابعة التحقيق حول شركة  Novo وخدماتها، زورواhttp://www.yasour.org/2018/ar/news/details/news-15753

لمتابعة التحقيق حول معرض التكنولوجيا الذكية الذي أقامته شركة  Novo و IET في الجامعة الإسلامية، زورواhttp://www.yasour.org/2018/ar/news/details/news-16245

 


   

اخر الاخبار