السيد: مبنى تاتش كلف 105 ملايين وليس 68 مليون دولار!
تاريخ النشر : 15-10-2019
اشار النائب اللواء جميل السيد، بعد اجتماع لجنة الاعلام والاتصالات، الى ان "مبنى touch كلف 105 ملايين دولار في وقت ان وزير الاتصالات محمد شقير يروج انه كلف 68 ونحن نريد حضور ogero وalpha وtouch".

وقال: "ليس لدي مشكلة شخصية مع احد وقد طالبت سابقا بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية بفضائح وازرة المالية نتيجة المؤتمر الصحافي الذي عقده المدير العام آلان بيفاني".

وأضاف السيد: "اننا نتحدث باسم الناس وعندما يتم اقفال ابواب المحاسبة امامنا نلجأ للناس مجددا، ووزير الاتصالات محمد شقير التزم بأنه في الجلسة القادمة ستحضر شركة تاتش وفي الجلسات اللاحقة ستحضر الفا واوجيرو لتكملة الملف".

وحول الاموال التي تُدفع من شركتي الاتصالات للاندية والجمعيات وغيرها، اوضح السيد أن "شقير قال ان الشركتين تدفعان نتيجة طلب من الوزراء فكان جوابي ان الدولة هي مجلس الوزراء مجتمعا وهو من يجب ان يقرر في هذا الشأن"، مضيفا: "لا يوجد لدي محكمة سوى الناس وفي وقت محدد سأقول لهم ان ربطة العنق لم تعد تنفع وعليهم النزول والدفاع عن حقوقهم".

من جهة اخرى اكد السيد ان "ملف الاتصالات موجود لدى المدعي العام المالي منذ 4 سنوات وكان بامكانه البدء باستدعاء صغار الموظفين والسير بشكل تصاعدي"، معتبرا ان "الطريقة التي استدعى به الوزيرين شقير وجمال الجراح ونشر الخبر في الاعلام غير صحيحة ولا تخذم المصلحة ولا يمكن للقاضي ان يتصرف بهذه الطريقة".

   

اخر الاخبار