حركة 'فتح' واللجنة الشعبية تُنفّذان حملةَ تعقيمٍ في تجمُّع البيسارية
تاريخ النشر : 27-03-2020
ضمن حملتها الاستباقية المتواصلة لتعقيم المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور وحمايتها من فيروس "كورونا"، وبتوجيهات أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، نفّذت حركة "فتح" واللجنة الشعبية في تجمُّع البيسارية حملةَ رشِّ معقّماتٍ في طرقات حي المزرعة ومنازله حرصًا على صحة أبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني الذين يسكنون الحي.

وتوجّه أمين سر اللجنة الشعبية في البيسارية/ عدلون الحاج محمد بقاعي بِاسمه وبِاسم اللجنة الشعبية في تجمُّع البيسارية وأهالي حي المزرعة بالشكر والتقدير إلى سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور على لفتته الكريمة وتقديمه أدوات الرشّ ومواد التعقيم للتجمُّع.

كذلك توجّه بقاعي بالشكر إلى العميد توفيق عبدالله الحريص الدائم على أمن واستقرار المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية، وخاصةً الأمن الصحي والاجتماعي، في ظلِّ ما يمر به أبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني من حالة خوف وهلع من هذا الفيروس الخطير الذي يجتاح العالم.

هذا وقد لاقت المبادرة الطيّبة من حركة "فتح" واللجنة الشعبية استحسان أهلنا في حي المزرعة في بلدة البيسارية متمنّين الاستمرار بهذه الحملة حتى انتهاء هذا الوباء العالمي الخطير، شاكرين ومقدّرين الجهود التي تبذلها حركة "فتح" وقيادتها في هذا السياق.

   

اخر الاخبار