صحيفة نيويورك بوست الأميركية تحيي جهود الطبيبة نرمين بطرس وتصفها بـ«بطلة كورونا» لتفانيها في مكافحة انتشار الفيروس في مستشفيات نيويورك، بؤرة الوباء في اميركا
المصدر : شريكة ولكن تاريخ النشر : 31-03-2020
مرة جديدة تثبت النساء اليوم وكل اليوم أنهنّ قادرات وبقوة على مواجهة كافة التحديات التي تجتاح العالم، وفي هذا السياق وصفت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، الطبيبة المصرية نرمين بطرس الصحف الأميركية بـ«بطلة كورونا»، وهي التي تعمل كرئيسة الأطباء والطبيبات المقيمين/ات في مستشفى بروكلين إحدى المستشفيات بنيويورك، مركز الوباء بأميركا.

وقالت الصحيفة إن الدكتورة نرمين بطرس تعمل لأكثر من 80 ساعة في مستشفى بروكلين أسبوعيًا منذ بدء أزمة فيروس كورونا- لكنها لا تتوقف عن العمل عندما تعود إلى المنزل، حيث تتلقى مكالمات هاتفية من ذوي المرضى وأهاليهم لطمأنتهم على أقاربهم المرضى حتى الثالثة صباحًا، ‏ليس هذا فقط ولكنها تقوم بتأهيل باقي الأطباء للتعامل مع هذه الأزمة باحترافية شديدة.

وخلال مقابلة مع الدكتورة نرمين بطرس (35 عاما)، تقول إنها تتلقى مكالمات حتى الساعة الثالثة صباحًا، مضيفة “إنه وضع جديد بالنسبة لهم. كل شيء هنا جديد. إن خطة الإدارة جديدة ، والمرض بأكمله والفيروس بأكمله جديد ، ولا أحد يعرف بالضبط طبيعة هذا الفيروس حتى الآن ، لذا لدى الجميع أسئلة ، ووظيفتي هنا أن أكون موجودة لهم للإجابة على الأسئلة ومساعدتهم ودعمهم. ”

ملاحظة: صور الممرضات بلباس الحماية في الغلاف تعبيرية

   

اخر الاخبار