حركة امل وأهالي بلدة النجارية احيوا ذكرى ثالث فقيدة الصبا والجهاد نهى حسين
المصدر : محمد خروبي
المصدر : محمد خروبي
تاريخ النشر : 04-12-2018
ذكرى ثالث فقيدة الصبا والجهاد نهى حسين
ذكرى ثالث فقيدة الصبا والجهاد نهى حسين
الشيخ المصري : فليعلم الجميع ان الخط اﻻحمر الوحيد الذي لم يعد جائزا تجاوزه هو خط الفقر ولقمة عيش الناس

أكد نائب رئيس المكتب السياسي في حركة أمل فضيلة الشيخ حسن المصري خﻻل القائه كلمة الحركة في احتفال التأبيني اقامته حركة أمل وال حسين واهالي بلدة النجارية لمناسبة ذكرى مرور اسبوع على وفاة احدى كادرات مكتب شؤون المرأة في حركة أمل اقليم الجنوب المرحومة نهى حسين ان من حق اللبناني ان يكون له حكومة ودولة راعية وحامية وحاضنة لتطلعات ابنائها في مختلف المجاﻻت ، مشيرا الى ان ﻻ قيامة لمؤسسات الدولة اﻻ بوجود حكومة والحكومة هي مطلب لكل اللبنانيين في ظل اﻻزمات التي تجتاح لبنان على المستوى اﻻقتصادي واﻻجتماعي والبيئي كل شيء في لبنان بلغ حدا ﻻ يطاق .

وشدد المصري على وجوب الرهان على المخلصين من ابناء الوطن من اجل انقاذ لبنان وبناء مؤسساته وتفعيل عملها ، داعيا الى اﻻقﻻع عن اي رهانات خارجية لتغيير الوقائع في الداخل قائلاً: ان من يراهن على الخارج هو مقامرة ومغامرة وربى بالوطن ولن يكون امام هؤﻻء اي ربح فهم لن يربحوا الخارج ولن يكسبوا في الداخل فالرهان على الخارج رهان على سراب .

وجدد المصري التأكيد على ان حركة أمل ورئيسها قدموا في السابق وهم مستعدون لتقديم المزيد من اجل المساهمة في ايجاد المخارج وتدوير الزوايا لحل اﻻزمة الحكومية, واكد المصري على جهوزية الجيش والشعب والمقاومة لمواجهة اي عدوان او غطرسة يفكر بها العدو الصهيوني .

الشيخ المصري قال في كلمته : هذه المقاومة نصنعها من أجل ان ﻻ يحتل الجنوب وﻻجل منع الكيان الصهيوني من التفكير في العدوان على لبنان, هل من وعي للقادة لتوحيد صفوفهم في مواجهة ماتخطط له اسرائيل ؟ سائﻻ متى اﻻفراج عن الحكومة ﻻجل من الخط اﻻحمر الوحيد هي جيوب الناس يخطأ من يظن ان هناك خطوط حمراء لمنطقة دون أخرى فليعلم الجميع ان الخط اﻻحمر الوحيد الذي لم يعد جائزا تجاوزه هو خط الفقر ولقمة عيش الناس، والبلد ﻻ يحكم باﻻنانية .

بعدها تلا الشيخ نعمة عبيد السيرة الحسينية العطرة. وفي الختام توجه وفد قيادة حركة امل واهل العزاء الى ضريح الفقيدة ووضعوا اكليلا من الزهر.

   

اخر الاخبار