'الحريري لن ينكسر وسيبقى الزعيم السني الاول !...'
تاريخ النشر : 04-06-2020
افتتح المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، مركزا للتيار في منطقة حي العرب ببلدة بعاصير في إقليم الخروب، بدعوة من أهالي حي العرب في بعاصير وبحضور ممثل الأمين العام للتيار أحمد الحريري سامر الترك.

وقال سرحال: "نحن وإياكم أهل وإخوة منذ فترة طويلة، ومستمرون بإذن الله. إن افتتاح هذا المكتب سيكون باكورة لمناطق عدة سيتم فيها افتتاح مكاتب لتيار المستقبل، وهذه المكاتب لن تكون من أموال تيار المستقبل، كما قال الرئيس سعد الحريري، فنحن لا نملك الأموال، نحن نحب الرئيس سعد الحريري كما هو، ونريده أن يبقى كما هو".

أضاف: "سيتم افتتاح مكاتب في قرى عدة بالمناطق التي يتواجد فيها تيار المستقبل، وهذا الأمر ليس غريبا على إخواننا العرب، سواء عرب المسلخ أم العشائر العربية، فالتاريخ علمنا أن ‏العرب هم أهل الوفاء والإخلاص، وهم الرجال الرجال، وكلمتهم كلمة، حتى ولو صادف أن سار أحدهم خارج الطريق، فهم يبقون أهل الوفاء".


وأشار إلى أن "الرئيس سعد الحريري اليوم خارج الحكومة"، وقال: "من هنا، أقول للغيارى على السنة: عندما كان الرئيس سعد الحريري رئيسا للحكومة، كان هناك غيارى كثر على السنة وعلى مركز رئاسة الحكومة، فأين هم اليوم؟ ولماذا لا نسمع صوتهم؟ هل لأن الرئيس الحريري استجاب لمطالب الناس وحقوقهم وتوجههم؟ لقد فك الاتفاق ‏مع رئيس التيار الوطني الحر، لأن الاخير يريد أن يحمل المسؤولية الى الرئيس الحريري وتيار المستقبل والحريرية السياسية".

وختم المنسق العام لـ"تيار المستقبل"، "إن الرئيس الحريري صمد في أصعب المراحل، فهو لن ينكسر، وسيبقى رئيسًا لتيار المستقبل والزعيم السني الأول".

   

اخر الاخبار