'أوتوستوب الدعارة' على الاوتوستراد: دورية لقوى الأمن تطبق على 6 فتيات قبل ان يتمكن من اصطياد الزبون... اليكم التفاصيل !!
تاريخ النشر : 05-07-2020
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ست فتيات على أوتوستراد "الجيّة- بيروت"، كنّ واقفات الى جانب الطريق بحثاً عن الزبائن. وقبل أن يتمكنّ من اصطياد الزبون أطبقت عليهنّ دورية أمنية ، عمل عناصرها على توقيفهن واقتيادهن الى التحقيق.
أمام مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب، اعترفت الفتيات "أ.س" و"ن.ن"(فلسطينيتان) و"س.ض" و"ب.ض"(قيد الدرس) و"هـ.م" و"ق.خ"(عرب رحل) بممارسة الدعارة واصطياد الزبائن على الطرقات بطريقة الأوتوستوب والإنتقال معهنّ الى فندق مجاور لممارسة الجنس مقابل المال، بعد الاتفاق معهم على المبلغ الذي يُحدّد وفقاً للوقت الذي يرغب الزبون بتقضيته مع الفتاة( أي على الساعة).

وأقرّت الموقوفات أنّ المدعى عليهما "خ.م" والقوّاد "خ.أ" كانا يستغلانهنّ بأعمال الدعارة ويتقاضيان نسبة من أجر الجلسة الحميمة، في حين انكرت بعض المدعى عليهنّ ممارسة هذا العمل رغم ضبطهنّ على الطريق مع رفيقاتهنّ.
قاضي التحقيق في جبل لبنان طلب في قراره الظني عقوبة السجن من شهر الى سنة للفتيات الست ولمشغليهما وأحالهم جميعا للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان.

المصدر: لبنان 24

   

اخر الاخبار