Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: اجتماع الجميلات على ( السنين الجايي اجمل) بدعوة من مركز ليلي للتجميل !


:: 2016-12-14 [21:39]::

اقام مركز ليلي للتجميل الطبي في منطقة صور محاضرة بعنوان (السنين الجايي أجمل) تتحدث عن كيفية المحافظة على الجمال الجسدي والفكري .

أضاء الحفل على خدمات مركز ليلي للتجميل الطبية الحديثة المتطورة التي تشمل العناية بالبشرة والليزر واعادة قوام الجسم والتنحيف كما ويقدم المركز برامج متخصصة بالتطوير الشخصي. تقدم هذه الخدمات على ايدي متخصصين بمجالات الجراحة التجميلية ،الجلدية، التغذية، البرمجة اللغوية العصبية و أنظمة الحياة (life coaching).

حل ميلاد حدشيتي المدرب على التفكير الايجابي،و مؤلف كتاب( 365 نحو حياة ايجابية) ضيف الشرف على الحفل، وقدم نبذة تعريفية عن كيفية التغيير والتفاؤل بالحياة.

حاضر الدكتور أنطوان جقليص، اخصائي جراحة وتجميل الوجه والعنق ، واخصائي الانف والاذن والحنجرة، وتناول في محاضرته اهم التقنيات الحديثة في جراحة التجميل.اشار الدكتور الى الاخطاء او التشوهات التي قد تنجم عن استعمال المواد الخاطئة والرخيصة. هذا و شدد الدكتور على اهمية ان يكون التغيير المطلوب بالشكل مناسب لحاجة المريض وليس اتباعا لاي موضة او تشبها بالمشاهير

من جهتها مروة عيديبي اخصائية التغذية ومدربة برمجة لغوية عصبية أضاءت على اسباب فشل النظام الغذائي. تناولت الاخصائية العلاقة بين الحالة النفسية والافكار وبين مشكلة الوزن. لهذا هناك تقنيات جديدة لخسارة الوزن معتمدة على برمجة الدماغ لاكتساب عادات غذائية جديدة مناسبة وضبط الشهية بدون اللجوء الى اي عملية جراحية او أدوية.
وفي الختام تم السحب على عدد من الجوائزالقيمة قدمها مركز ليلي للتجميل.

مركز ليلي للتجميل الطبي في منطقة صور، جل البحر، 70866778-07351435