Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


قمة الوقاحة ..... الموساد ينشر "إعلان مدفوع" يطلب نساء للعمل كـ"جواسيس" !! اليكم التفاصيل


:: 2017-01-03 [00:49]::
فى تصرف مستفز، يعكس مدى وضوح الرؤية الإسرائيلية للعيش والتعامل مع الدول الأخرى، نشر جهاز المخابرات الإسرائيلى "الموساد" إعلانا مدفوع الأجر بجميع الصحف الإسرائيلية المطبوعة والإلكترونية وكذلك على صفحات شبكات مواقع التواصل الاجتماعى، امس الإثنين، يطلب فيه نساء قويات للعمل كجواسيس.

وجاء فى متن الإعلان الذى كتب بالعبرية بصيغة المؤنث: "لا يهمنا ماذا فعلتِ من قبل.. بل يهمنا من أنتِ.. الموساد يُجند ضابطات لجمع معلومات ذوات شخصيات قوية ومميزة".

ووفق صيغة الإعلان، فإن الموساد يطلب نساء "ذات شخصية قوية ومميزة" لوظيفة ضابطة جمع معلومات، وهى وظيفة الـ"تجسس".

وقال موقع "مكور راشون" الإخبارى الإسرائيلى، إن الإعلان شدد على أن التجربة ليست مطلوبة لعمل من هذا النوع، بل الشخصية، حيث ورد فى وصف الوظيفة بشكل واضح: "إذا كنت صاحبة شخصية وقدرة فتكتسبين الخبرة الأخرى لدينا.."


ووفق إعلان الموساد، فإن النساء المطلوبات للعمل بالجهاز يجب أن يكن لديهن شخصية مميزة وقدرة على تفعيل أشخاص وقيادتهم، وقدرات ما بين شخصية مميزة، كالصبر، وقدرة على الأداء المرتفع عند كثرة المهام والضغوط، وقدرة على الارتجالية والعمل فى ظروف عدم الوضوح.

وتشكل معرفة لغات أجنبية أفضلية ولكنها ليست شرطا أساسيا للوظيفة، ويتم العمل تحت ظروف استثنائية ويتضمن نشاطات طارئة خارج إسرئايل وكذلك بعثات خارج البلاد كجزء من مسار الخدمة.

وبالإضافة إلى الإعلان المكتوب، نشر "الموساد" فيلم فيديو يظهر فيه رجل وامرأة وهما ينجزان مهام خاصة مثل المهام التي تحدث فى أفلام السينما فقط، لزيادة الدافعية للترشح للوظيفة.

وأشار الموقع الإسرائيلى إلى أن التوجه المباشر إلى النساء هو محاولة لزيادة الوعى فى أوساطهن أنهن مطلوبات وقادرات على إنجاز مهام من هذا النوع، وربما بسبب نقص النساء فى وظائف كهذه.