Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: عشاء تكريمي في اوتيل بلاتينيوم لدائرة أطباء الاسنان في حركة أمل - قسم جبل عامل


:: 2017-01-07 [23:52]::
اقامت دائرة أطباء الاسنان في حركة أمل - قسم جبل عامل حفل عشاء تكريمي في اوتيل بلاتينيوم في صور على شرف الاطباء المنتسبين الجدد للدائرة وذلك بحضور مسؤول مكتب المهن الحرة المركزي في حركة امل المهندس سامر عاصي والمسؤول التنظيمي لحركة امل اقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل . رئيس تجمع اطباء الاسنان في صور الدكتور ابراهيم الحسيني وعضو نقابة اطباء الاسنان الدكتور حسن علول اضافة الى نقابيين واطباء المهنة.
بعد كلمة ترحيبية باسم دائرة اطباء الاسنان في حركة امل قسم جبل عامل الدكتور فرحات فرحات شكر فيه الحضور وجدد فيها التزام حركة امل ان تبقى في خدمة المحرومين .
ثم القى مسؤول مكتب المهن الحرة المركزي المهندس سامر عاصي كلمة شدد فيها على العمل النقابي ضمن الاطر الجماعية التي من خلالها تتحقق الاهداف مباركاً للمنتسبين الجدد الى دائرة اطباء الاسنان واضعاً كل الامكانيات في خدمة المهنة .
وتطرق عاصي الى الشأن السياسي لاسيما ما يتعلق بقانون الانتخاب داعيا الى اقرار قانون عصري للانتخابات يمون فيه لبنان دائرة واحدة على اساس النسبية واذا لم يكن بالامكان ذلك فلتن دوائر موسعة على اساس النسبية حتي يتسنى اخراج لبنان من الحالة الطائفية البغيضة ونكون بذلك قدمنا نموذجاً حضارياً للبنانيين.