Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وفد فلسطيني التقى رئيس بلدية العباسية وبحث معه قضية المنازل المتضررة في تجمع الشبريحا


:: 2017-01-24 [20:49]::
زار وفد فلسطيني ضم عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان جهاد طه وأمين سر حركة فتح وقائد الأمن الوطني في صور العميد توفيق عبد الله وعضو قيادة حركة الجهاد الأسلامي في لبنان ابو سامر موسى وعضو قيادة لبنان في الجبهة الديمقراطية عبد كنعان رئيس بلدية العباسية الأستاذ خليل حرشي ونائبه حسين جوني والمستشار القانوني في البلدية المحامي حيدر عز الدين.

وبحث الوفد السبل والأليات التي تحفظ حقوق المتضررين جراء مرور الأوتستراد على منازل ما يقارب الخمسون عائلة فلسطينية ولبنانية في تجمع الشبريحا.

وأكد الوفد على ضرورة الألتفات إلى هذه القضية من الزاوية الأنسانية والأجتماعية وأعطاءها الأهتمام الازم من جميع المعنيين على المستوى الرسمي والوطني اللبناني والفلسطيني والعمل على تأمين البدائل المناسبة لهذه العائلات من خلال الحوار بين المرجعيات اللبنانية والفلسطينية.

وثمن الوفد حالة التعاطف والتضامن مع هذه العائلات خلال اللقاءات التي عقدت بين القيادة السياسية الفلسطينية المركزية والجهات الرسمية والوطنية اللبنانية أعطاء فرصة لمزيد من اللقاءات والحوار للوصول إلى معالجة حقيقية تخدم مصلحة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني

بدوره رحب رئيس البلدية الأستاذ خليل حرشي بالوفد مؤكدا على عمق العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني وعلى أهمية أنجاز مشروع الأوتستراد كمشروع أنمائي يخفيف الكثير من المعاناة لأهل الجنوب كما أكد على العمل بروح من المسؤولية الوطنية العالية لمعالجة قضية المنازل المتضررة من خلال التواصل مع الجهات المعنية وبما يخدم المصلحة اللبنانية الفلسطينية.

وبعد اللقاء توجه وفد الفصائل إلى لقاء مع الأهالي في تجمع الشبريحا ووضعهم بصورة اللقاء أملين الأخذ بعين الأعتبار هواجس ومطالب العائلات المتضررة المتضررة.