Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حرامات شتوية للمحتاجين في ثانوية الشهيد محمد سعد (العباسية)


:: 2017-01-25 [18:42]::
وزعت ادارة ثانوية الشهيد محمد سعد ( مكتب كفالة اليتيم والمحتاج ) بالتعاون مع جمعية الرؤية الوطنية حرامات شتوية للمحتاجين والايتام من تلامذة الثانوية حيث استفاد من هذا المشروع اكثر من ثلاثماية تلميذ وتلميذة بحضور مدير الثانوية محمد العبد ورئيس الجمعية قاسم صفا ورئيس قسم النشاطات في الثانوية حسن قبلان وعدد من الاهالي .

مدير الثانوية (العبد) اعتبر ان هذا العمل الانساني هو امثولة مميزة تعلمناه من سلوك الامام القائد السيد موسى الصدر وتوجيهات الاخ دولة الرئيس نبيه بري وهذا يدل على تضافر الجهود والعطاء بين مكونات المجتمع اللبناني هذا المجتمع الذي استطاع متعاونا ومتضامنا ان يقاوم المحتل الصهيوني ويقف اليوم في مواجهة الارهاب يستطيع ان يقف معا ليخفف من حدة الفقر والعوز والحرمان عن كاهل اهلنا الذين بدورهم قدموا ما يملكون وافضل ما يملكون من فلذات اكبادهم شهداء من اجل الوطن .

واضاف : هذا العمل الرائد الذي يحمل بطياته اسس التعاون بين مكتب كفالة اليتيم والمحتاج في الثانوية وجمعية الرؤية الوطنية التي اعتدنا على عملها المميز في مجال التوعية والتنمية و التحفيز.

اشكر الجميع وكل من ساهم بهذا المشروع من مؤسسات وفعاليات على امل ان نلتقى معكم ومعهم بمحطات اخرى فيها من الخير والفلاح لتلامذتنا ومجتمعنا .