Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اللويزة ودعت الشهيد المجاهد مهدي علي حيدر" ذو الفقار"


:: 2017-03-05 [21:49]::

شيَّع حزب الله وأهالي بلدة اللويزة والقرى المجاورة الشهيد المجاهد" مهدي علي حيدر" ذو الفقار " الذي قضى أثناء تأديته واجبه الجهادي في معركة الدفاع المقدس .

موكب التشييع الذي انطلق من امام مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب بموكب سيار كبير استقبل بنثر الورد والارز على المدخل الجنوبي لبلدته اللويزة, حيث اقيمت له مراسم تكريمية على وقع موسيقى التعظيم التي عزفتها الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الامام المهدي ،ثم قدمت ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم والعهد بحفظ امانة الشهداء ومواصلة طريق الجهاد والمقاومة .

بعدها أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر سماحة الشيخ رضا حجازي ، ثم حمل نعش الشهيد على أكف أخوته المجاهدين مخترقا الشارع الرئيسي في البلدة حيث سار المشيعيون بموكب مهيب تقدمه حملة الرايات وصور الشهيد والقادة والفرقة الموسيقية في كشافة الإمام المهدي (عج) .

وشارك في التشييع رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون ووفود حزبية وحشود شعبية غفيرة من القرى والبلدات المجاورة وشخصيات وفعاليات وعلماء دين، وصولا الى جبانة البلدة على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية حيث وري الشهيد الثرى .