Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وقوع حوادث سير عديدة في الجنوب بعد اقفال اصحاب الشاحنات الاوتوستراد بالاتجاهين


:: 2017-03-15 [16:36]::


افادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن وقوع حوادث سير عديدة صباح اليوم على اوتوستراد الجنوب، بعدما اقفله اصحاب الشاحنات والسائقين بالاتجاهين عند جسر الزهراني، واجبروا المواطنين على العودة الى منازلهم بعكس السير، ما ادى الى ارتطام العديد من السيارات وجها لوجه.

وكان اكثرها دموية، الحادث الذي وقع على الاوتوستراد الجنوبي بالقرب من بلدة البيسارية بين سيارة جيب x5 وسيارة رابيد ادى الى وقوع عدد من الجرحى إصاباتهم خطرة بعدما علق ركابها بداخلها وعملت فرق من الصليب الاحمر اللبناني والهيئة الصحية الاسلامية الى سحبهم ونقلهم بصعوبة الى مستشفيات المنطقة بسبب زحمة السير التي سببها اقفال الطريق.

وكان اصحاب الشاحنات قد عمدوا الى اقفال اوتوستراد الجنوب بالاتجاهين في منطقة الزهراني بوضع شاحناتهم وسط الطريق مرفوعة القلابات للمطالبة بفتح المرامل في الجنوب وتسجيل شاحناتهم ومنحهم لوحات عمومية.

وبالتزامن مع اعتصام اصحاب الشاحنات كان وفد من اساتذة التعليم الأساسي والثانوي والمهني الرسمي في الجنوب متوجها للمشاركة في الاعتصام المركزي في ساحة رياض الصلح احتجاجا على ما توصلت اليه اللجان في موضوع سلسلة الرتب والرواتب، الا انهم فوجئوا باقفال الطريق فوصفوا "هذا التحرك بالمشبوه ويهدف الى عرقلة تحركهم ما اضطرهم الى تنفيذ اعتصام عند جسر الزهراني مطالبين باقرار السلسلة وإنصافهم".