Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: حركة أمل تكرم أمهات الصرفند باحتفال حاشد


حسن يونس :: 2017-03-22 [00:05]::

بمناسبة عيد الأم وولادة سيدة نساء العالمين الزهراء (ع)، أقامت حركة أمل – شعبة الصرفند – مسؤولية شؤون المرأة احتفالاً حاشداً لتكريم أمهات البلدة في حسينية الزهراء (ع)، بحضور أكثر من 1000 أم وأخت.

وقد تقدم الحضور مسؤولة مكتب شؤون المرأة المركزي في حركة أمل الدكتورة رباب عون، أعضاء لجنة شؤون المرأة في الشعبة وقائدات الكشاف، فعاليات نسائية اجتماعية وحزبية وتربوية في بلدة الصرفند، وحشد من الحضور.

قدمت الاحتفال الأخت ميسم خليفة، وتلا آيات القرآن الكريم القارئ محمد خليفة، ثم كانت فقرات كشفية وعرض مسرحي لفوج الشهيدة بنت الهدى في كشافة الرسالة الإسلامية حول الأم.

بعدها ألقت د. عون كلمة الرعاية تقدمت فيها بالتحية من قيادة حركة أمل إلى الأمهات في عيدهن، وتحدثت عن دور الأم في بناء المجتمع وتربية الأجيال الصاعدة، كما تحدثت عن ضرورة إشراك المرأة في الحياة السياسية والاجتماعية، منوهة بجرأة الحركة في التجربة الوزارية والبلدية، وضرورة اعتماد مبدأ الكوتا النسائية في القوانين الانتخابية الجديدة تمهيداً لاختراق المرأة حواجز رجولة المجتمع، وأداء دورها بالكامل كشريكة بالمناصفة مع الرجل.

وقد قدمت لجنة شؤون المرأة درعاً تقديرياً للدكتورة عون، جرى بعدها توزيع الحلوى والهدايا على الأمهات المكرمات، وإجراء سحب تومبولا وتقديم جوائز قيمة للأمهات المشاركات. وقد نوهت الأمهات بهذا العمل شاكرة لجنة شؤون المرأة في شعبة الصرفند على جهودها المستمرة والقيمة.