Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور والفيديو: ادارة مطعم تروبيكانا كرمت ادارة وطلاب جمعية الحنان لذوي الاحتياجات الخاصة


:: 2017-03-29 [22:51]::
برعاية بلدية العباسية وبمناسبة يوم الطفل، كرمت ادارة مطعم تروبيكانا ادارة وطلاب جمعية الحنان لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بحفل فطور اقيم على شرفهم، بحضور لفيف من العلماء والشخصيات وممثلين عن الجمعيات الأهلية والمؤسسات الإعلامية.

بداية الإحتفال كانت مع آيات بينات من الذكر الحكيم للقارئ جمال رضا. ثم كانت كلمة رئيس جمعية الحنان لذوي الإحتياجات الخاصة السيد محمد الزين، شكر فيها جهود بلدية العباسية الجديدة التي أثمرت تطوراً ملحوظاً في عمل الجمعية وشكر لإدارة تروبيكانا بادرتها اللطيفة، وثمن دور الإعلام في تسليط الضوء على أهمية نيل هؤلاء الأطفال حقوقهم، في ظل غياب الدعم الرسمي شبه الكامل. كما شكر دعم مجموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية الدائم، بشخص رئيسها الأستاذ هيثم شعبان، حيث تتجلى آخر آيات التعاون برعاية إفتتاح مركز Rainbow Care Center للتشخيص والعلاج والتدريب التربوي والتأهيلي.

ثم ارتقى المنبر راعي الإحتفال رئيس بلدية العباسية الحاج خليل حرشي الذي شكر إدارة جمعية الحنان لحكمتها وأهمية دورها في هذا المجال، مؤكداً على أنهم وصلوا إلى قمة العبادة بخدمتهم الناس. وأكد أن هدف هذا النشاط هو تأكيد أهمية دور المجالس البلدية في دعم هذه الجمعيات الهادفة، وللترفيه عن الأطفال الأحبة الذين يعول عليهم لرفع المجتمع في مختلف الأصعدة.

ثم تم تقديم دروع تكريمية لإدارة جمعية الحنان، ودرع من جمعية الحنان لادارة تروبيكانا ومن بعدها تم توزيع الهدايا على الطلاب.