Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بلدية العباسية كرمت عُمّالها بمناسبة عيد العمال


:: 2017-05-03 [22:03]::
بمناسبة عيد العمال، كرمت بلدية العباسية عُمّالها باحتفال اقامته على شرفهم في قاعة البلدية، بحضور رئيس البلدية خليل حرشي، رئيس لجنة الاعلام الدكتور علي دربج، رؤساء لجان الصحة الدكتور محمد عزالدين، الكهرباء علي عزالدين، البيئة فايز جحا، وعدد من أعضاء البلدية.

البداية كانت كلمة ترحيبية للدكتور علي دربج حيّا "فيها عمّال العباسية لا سيما عمّال البلدية"، مثنيا على "جهودهم الكبيرة في خدمة العباسية واهلها". واعتبر ان "العمال هم اساس المجتمعات البشرية وبناة الحضارات الانسانية التي ازدهرت وتطورت بفضلهم".

بعدها القى حرشي كلمة وجدانية "وجّه فيها تحية حبّ وتقدير وعرفان لكل العاملين الكادحين المجاهدين ولجميع السواعد المجاهدة المعطاءة في بلدتنا العزيزة".

واضاف حرشي "في عيدكم وامام عظمة جهادكم اليومي لخدمة العباسية، ننحني احتراما واجلالا لكم ولكل قطرة عرق روت تراب العباسية". كما شكر حرشي "العمال باسم المجلس البلدي، على انجازاتكم الكبيرة وفي مقدمتها حرصكم الدؤوب على سلامة بيئة العباسية ونظافة شوارعها واحيائها، حيث باتت اليوم تتقدم على اغلب المدن والبلدات والقرى اللبنانية التي تعاني من مشكلة النفايات، وكل ذلك نتيجة مواظبتكم اليومية على جمع النفايات ونقلها الى المطمر الخاص الذي استحدثته البلدية مؤخرا، والعمل على فرزها وفقا للشروط البيئية المتعارف عليها".

كما تخلل الاحتفال فقرة شعرية للسيد حسن فرفور، تلاها تقديم درع للمرحوم الحاج علي بغدادي تقديرا لتفانيه في خدمة العباسية، ثم جرى بعدها توزيع هدايا رمزية على العمال وعناصر الشرطة والمياومين. واختتم الاحتفال بدعوة الحضور الى تقطيع قالب حلوى بمشاركة الرئيس والاعضاء والعمال.