Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: جمعية ايثار الثقافية الإجتماعية ازاحت الستار عن جدارية شقرا و دوبيه


محمد عزت حيدر :: 2017-05-10 [21:58]::
ازهر بالأمس حائط اسمنتي على الطريق العام الرئيسي في بلدة شقرا و دوبيه، وتحول الى جدارية تضج بالحياة ولوحات فنية زاهية بريشة عدد من طلاب وشباب وشابات البلدة.

بمبادرة من جمعية إيثار الثقافية الإجتماعية وبدعم وتعاون السادة في بلدية شقرا و دوبيه و الكتيبة النيبالية العاملة في لبنان، أطلقت هذه الورشة التي تخللتها رسومات فنية وتراثية مختلفة، واختتمت باحتفال تكريمي اقيم في مكان الجدارية المنفذة.

خلال الإحتفال، تحدث رئيس الجمعية الاستاذ اسماعيل الاشمر عن اهدف الجمعية في خدمة البلدة و اهلها على جميع الأصعد، شاكرا ً شخص رئيس البلدية على الدعم و التشجيع الكبيرين اللذين يقدمهم للجمعية بعدها تحدث رئيس بلدية شقرا و دوبيه السيد علي صالح عن هذا النشاط المميز الذي يحول طرقات وزوايا وساحات البلدة الى لوحات فنية و تراثية تجميلية، تجسد العلاقة بين الحاضر و الماضي لنستشرق به المستقبل ، شاكرا جمعية ايثار الثقافية الاجتماعية على هذا العمل الرائع و الانطلاقة الموفقة، مقدما كل الدعم لها في سبيل مصلحة البلدة و اهلها .

في الختام، تم توزيع شهادات شكر و تقدير الى شباب وشابات البلدة المشاركين في الرسم ، ثم تم تقديم درعي عربون و تقدير مقدمين من جمعية ايثار الثقافية الاجتماعية الى كل من السيد علي صالح (رئيس البلدية) و قائد الكتيبة النيبالية العاملة في جنوب لبنان النقيب سنجايا .