Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


ثانوية عدلون الرسمية أقامت "مهرجان الربيع العاشر" بفعاليات متنوعة


حسن يونس – حسين غريب :: 2017-05-17 [23:22]::
برعاية وحضور المفتش العام التربوي في لبنان الأستاذة فاتن جمعة، أحيت ثانوية عدلون الرسمية "مهرجان الربيع العاش" الذي تخلله تكريم الأستاذ حسين نجمة لبلوغه السن القانونية. حضر الحفل النائب علي عسيران والنائب ميشال موسى، رئيس رابطة أساتذة التعليم الثانوي الأستاذ نزيه جباوي وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة ومقرر فرع الجنوب في الرابطة الأستاذ فؤاد إبراهيم وممثل عن رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ ديب فتوني، والمسؤول التربوي لحركة أمل في إقليم الجنوب الدكتور محمد توبة، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الأستاذ علي مطر ورؤساء بلديات ومخاتير، وممثلون عن الأحزاب والجمعيات الكشفية ومدراء ثانويات ومدارس المنطقة وحشد من الأهالي .

بعد النشيد الوطني اللبناني قدمت الأستاذة فاطمة غزالة الاحتفال.

ثم ألقيت كلمات بالمناسبة لكل من مدير الثانوية الأستاذ محمود وهبي والمحتفى به الأستاذ حسين نجمة ورئيس مجلس الاهل السيد حسن وهبي ورئيس رابطة التعليم الثانوي الأستاذ نزيه جباوي وصاحبة الرعاية الأستاذة فاتن جمعة.

كما تخلل الحفل عروض فنية لطلاب الثانوية، وبعدها توزيع للدروع من قبل الثانوية لكل من صاحبة الرعاية والأستاذ المحتفى به ورئيس الرابطة، وتم كذلك توزيع الدروع التقديرية على الطلاب المتفوقين في الثانوية.