Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


ديرقانون النهر: افتتاح محطة "سيد الشهداء ( ع )" لمياه الشرب


:: 2015-08-09 [00:10]::
إفتتحت بلدية ديرقانون النهر " محطة سيد الشهداء ( ع ) لمياه الشرب " في إحتفال أقيم في حسينية الشهداء , بحضور قائد القطاع الغربي في قوات اليونيفيل الجنرال سالفاتوري كوتشي , قائد الكتيبة الكورية العاملة في اليونيفل الكولونيل يون سيوك لي , قائد الكتيبة الماليزية العاملة في اليونيفيل الكولونيل خاسوادي لاهوري , رئيس إتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني , رؤساء البلديات المجاورة , ورئيس وأعضاء بلدية ديرقانون النهر ومخاتير البلدة وفعاليات دينية وإجتماعية وتربوية .
بداية الإحتفال مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد اليونيفيل والنشيد الوطني الكوري , بعدها كلمة رئيس بلدية ديرقانون النهر المهندس عدنان قصير الذي رحب بالحضور وعرض لأهمية هذه المحطة من حيث تأمين المياه الصالحة للشرب لأهالي البلدة دون أي كلفة , شاكراً الوحدات العاملة في قوات اليونيفيل على التعاون والمساهمة في المشاريع الإنمائية والتنموية في منطقة عملها ومن بينها هذه المحطة . ثم كانت كلمة لقائد القطاع الغربي في قوات اليونيفيل الجنرال سالفاتوري كوتشي الذي عرض لأهمية التعاون بين البلديات والوحدات العاملة في اليونيفيل في تنفيذ المشاريع التي تساهم في إنماء البلدات التي تعمل في نطاقها وشكر بلدية ديرقانون النهر على التعاون المشترك الذي أدى لتنفيذ عدة مشاريع في البلدة .
ثم تم تبادل الدروع التكريمية بين رئيس البلدية وقيادات القطاع الغربي والكتيبة الكورية والكتيبة الماليزية .
بعد ذلك إنتقل الحضور إلى المحطة حيث تم إزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية وقام رئيس البلدية بعرض شرح تفصيلي عن المحطة وأجهزتها وطريقة الإستفادة منها .
علماً بأن هذه المحطة تم تصميمها من قبل المهندس سليمان أحمد نجدي وتعاون على تنفيذها بلدية ديرقانون النهر والكتيبة الكورية والكتيبة الماليزية ومكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل , وقد تم إنشاؤها لتأمين المياه الصالحة للشرب دون أي كلفة على المواطنين .