Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


افتتاح دورة الوفاء للإمام القائد السيد موسى الصدر في خرطوم


حسن يونس :: 2015-08-09 [23:00]::

افتتحت حركة أمل – شعبة خرطوم دورة الوفاء للإمام القائد السيد موسى الصدر والتي تقيمها سنوياً بمناسبة شهر الإمام الصدر، وذلك على ملعب خرطوم البلدي بحضور المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة في حركة أمل حسين جواد وأعضاء المنطقة، رئيس بلدية خرطوم موسى أيوب، المسؤول التنظيمي لشعبة خرطوم وأعضاء الشعبة وفوج الكشاف، إدارة نادي الرسالة خرطوم وممثلين عن الأندية المشاركة، وحشد من المتابعين.

افتتحت الدورة بآيات من القرآن الكريم رتلها الكشفي علي حمود، بعد تقديم من العريف حسين حسن جواد، ثم وقف الحضور للنشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل، بعدها ألقى المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة كلمة حركة أمل توجه فيها للاعبين بداية بأن يكونوا على قدر المسؤولية واسم هذا المهرجان وأن يتحلوا بالأخلاق الرياضية مذكراً بقول الإمام الصدر: "الرياضة تهذيب للنفوس وليست إحرازاً للكؤوس"، كما شكر القيمين على الدورة التي تقام بمناسبة شهر الإمام الصدر، هذا الإمام الذي كان سبباً في عزة ونصرة هذه الأمة، ووضع النهج السوي ليسير عليه الجميع نحو كرامة وحرية الإنسان في هذا الوطن. كما دعا إلى أكبر مشاركة في الذكرى السابعة والثلاثين لتغييب الإمام القائد السيد موسى الصدر والذي سيقام في النبطية نهار الأحد في 30 آب.

وقد جمعت المباراة الافتتاحية الرسالة خرطوم والجميزة السكسكية، وقد أتت متكافئة بين الفريقين، لكن فرص السكسكية كانت أكثر خطورة، ولولا تألق حارس خرطوم لانتهت المباراة بنتيجة كبيرة للضيوف. وفي الختام انتهت المباراة بالتعادل 2-2 (الشوط الأول 1-1) بقيادة الحكم الدولي محمد حوماني.