Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اختتام دورة الإمام الصدر في كرة القدم المصغرة في المروانية


حسن يونس :: 2015-08-10 [22:04]::

أختتمت حركة أمل شعبة المروانية دورة الإمام الصدر الثالثة في كرة القدم المصغرة التي أقامتها على أرض ملعب حديقة البلدية، بحضور المسؤول التنظيمي لشعبة المروانية محمود حجازي وأعضاء الشعبة، ورئيس بلدية المروانية محمد حجازي وأعضاء البلدية وحشد كبير من محبي اللعبة.

البداية كانت مع كلمة ترحيبية من المسؤول الإعلامي لبلدية المروانية حسن محمد حجازي، رحب فيها بالحضور وشدد على معاني الدورة التي تحمل اسم القائد السيد موسى الصدر، وأمل أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية.
وكانت سبقت المباراة النهائية، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وجمعت بين فريقي زفتا واركي، والتي انتهت بفوز ركي بنتيجة 4-3.

أما المباراة النهائية فقد كانت "أهلية بمحلية"، حيث جمعت فريق الصدر المروانية وفريق الأكاديمية المروانية، وقد كانت غاية في التحدي والتنافس، وانتهت بنتيجة نهائية 2-0 (الشوط الأول 1-0) لفريق الصدر.

وفي الختام، تسلم فريق زفتا الميداليات التكريمية، وحاز فريق اركي على كأس المركز الثالث. كما سلّم رئيس بلدية المروانية ميداليات لمشجعي الرياضة القدامى (حجاج البلدة)، وسلم المسؤول التنظيمي للشعبة كأس المركز الثاني لفريق الأكاديمية، وفي الختام استلم مدرب فريق الصدر علي حجازي كأس المركز الأول وعمت بعدها الاحتفالات مع جماهيره.