Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


نادي ملتقى الشباب الرياضي في صور نظّم بطولة قتالية إحترافية حاشدة على الكورنيش البحري


:: 2015-09-04 [01:22]::
نظم نادي ملتقى الشباب الرياضي بلتعاون مع الاتحاد اللبناني للمواي تاي تاي بوكسينغ أضخم بطولة قتالية إحترافية في تاريخ لبنان التي حشدت آلاف المشاهدين في مدينة صور-جادة الرئيس نبيه بري بحضور ممثل سعادة النائب الحاج علي خريس الأستاذ محمد شعيتلي مجلس إدارة شركة Royce الحاج محمد عجمي، مدير مبيعات في شركة GNC أرمال السيد محمد فلاح، مدير شركتي Grandy’s و Chocolake .الحاج حسين سويدان، مدير مقهى Oregano الأستاذ مصطفى عطوي، مدير كادو غملوش فرع صور الأستاذ مصطفى جابر ، رئيس الإتحاد الفلسطيني اللواء أبو أحمد زيداني، الحاج فوزي حلاوي، الإتحاد اللبناني للمواي تاي وأحكامها الدوليين، وحشد كبير من المواطنين.

نظم وأعد نادي ملتقى الشباب الرياضي بطولة قتالية إحترافية تحت عنوان ” MSC Profesionel Fight Night 2 ” ، تقديرا وامتنان (دورة السيد هاني صفي الدين ) وقد شارك في هذه البطولة الإحترافية 8 لاعبين من كل من الدول التالية: لبنان، فلسطين والجزائر سوريا. افتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم كلمة لنادي الملتقى ألقاها رئيس النادي الأستاذ شادي سويدان، حيث رحب بالدول المشاركة و الحضور في مدينة الحرف والعلم والكتاب في مدينة صور وشكر رعاة هذه البطولة الذين ساهموا في إنجاح هذا النشاط كما خص بالشكر بلدية صور برئيسها الحاج حسن دبوق ومدير عام الريجى المهندس ناصيف سقلاوي كما شكر رئيس مجلس الامناء الأستاذ علي سويدان واعضائه واعضاء الهيئة الإدارية ومدرب منتخب الفريق الكرو فادي سويدان ومن ثم كان عرض لفيلم وثائقي للأبطال المشاركين من إعداد و إخراج السيد أحمد زراقط ليعلن بعدها إفتتاح البطولة بعروضات ضوئية و صوتية والعاب نارية ثم بدأت النزالات.
المواجهة الأولى بين الاعب اللبناني قاسم الخطيب من نادي mcs club -صور - والاعب السوري إسماعيل بطيح على وزن 86 كلغ ليفوز البطل قاسم الخطيب بالمركز الأول وينتزع حزام البطولة وشيك بقيمة 500$ و هدية عينية من شركة GNC و من شركة Royce .

وفي النزال الثاني فاز البطل الفلسطيني محمد زمزم من نادي mcs club -صور- على غريمة امياس اكنحناي من الجزائر على وزن 60 كلغ ليتتوج زمزم حزام البطولة وجوائز المركز الأول .

بعد مبارتان دمويتان أشعلت الحاضرين كان لا بد من عرض قتالي في رياضة المواي بوزان واي كرو التقليدية بين الطفلان الموهوبان مصطفى وحسام قرياني .

لتعود وتشتعل الحلبة بين الاعب اللبناني يوسف عبود من نادي شوغن والاعب فريد شعلال من الجزائر على وزن 71 كلغ ليفوز عبود بالمركز الأول ويتتوج بحزام البطولة جوائز المركز الاول .

لتكون الجولة الآخيرة بين اللبنانيين حمزة سلمان ومصطفى شعبان ليفوز شعبان بالمركز الأول بالضربة قاضية ويتوج بحزام البطولة وجوائز المركز الأول .

بعد انتهاء البطولة تم شكر كافة القيمين على البطولة من راعين وهم على الشكل التالي: بلدية صور، إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية، إتحاد بلديات قضاء صور، Royce ، سوبر ساين، Oregano ، Grandy’s، شركة الإسراء للمقاولات، AGT Computers & Solutions ، Chocolake ، شركة حلاوي للصيرفة، كادو غملوش، Real media . آرمال GNC Photography ، مجلس أمناء ملتقى الشباب الرياضي، الصليب الأحمر اللبناني، شرطة بلدية صور، الجيش اللبناني، قوى الأمن الداخلي والمواقع الإلكترونية والإعلامية والإعلانية ولا سيما موقع اذعة يا صور الذين قاموا بتغطية هذا الحدث.