Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


معهد جويا الفني : يستعد لتخريج طلابه (لقطات مصورة)


المهندس محمد قطيش :: 2015-09-25 [01:11]::

يستمر التسجيل في معهد جويا الفني في كافة المراحل و الإختصاصات و حديد المعهد للعام الدراسي 2015/2016 إختصاص العناية التمريضية لمرحلة ال BT ويشهد المعهد إقبالاً ملحوظاً نظراً للنتائج المميزة في الإمتحانات الرسمية والكفاءة العالية والمستوى التعليمي المميز و مراعاة الحالات الصعبة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الإجتماعية عبر بطاقة “حلا” التي تخول طلاب مرحلتي ال BP و ال BT التسجيل مجاناً في المعهد .
وتستعد إدارة المعهد لإقامة حفل تخريج لطلابها الناجحين في الإمتحانات الرسمية برعاية جمال ترست بنك وقد بدأت التحضيرات عبر إطلاق نشيد جديد للمعهد يقدمه باقة من الطلاب الخريجين من كلمات منى كمال و إنشاد محمد غندور و محمد عواضة .
كذلك عقد مدير المعهد الأستاذ ضياء شعيب لقاءً مع الطلاب الخريجين في قاعة المعهد وقد بارك لهم نجاحهم في الإمتحانات الرسمية و قد تخطت نسبة النجاح العامة للعام الدراسي 2014 / 2015 نسبة 90% وبلغت 100% في العديد من الإختصاصات وقد ناقش المدير مع الخريجين برنامج الحفل و الرعاية والفقرات المقترحة والتحضيرات على ان يحدد الموعد في وقت لاحق .
يجدر الذكر الى ان المعهد قد اقام العديد من الانشطة الا صفية والترفيه خلال العام الدراسي والتي ادت دورا ايجابيا في تطوير تجاوب الطلاب وارتباطهم بالمعهد .
كا نذكر انه يوجد في المعهد المراحل التعليمية الثلاث :
• مرحلة BP وتضم :
1- كهرباي ابنية
2- محاسب مساعد
• مرحلة BT وتظم :
1- رسم معماري
2- كهرباء
3- الكترونيك
4- محاسبة ومعلوماتية
5- بيع وعلاقات تجارية
6- تربي حضانية
وجديدنا لهذا العام تخصص العناية التمريضية
• مرحلة TS وتظم :
1- معلوماتية ادارية
2- محاسبة