Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: فرح الاطفال بالعيد في مركز كامل يوسف جابر في النبطية


:: 2015-09-26 [21:09]::

نظم "مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي" في النبطية، بمناسبة عيد الأضحى وبتوجيهات من النائب ياسين جابر، برنامجا ترفيهيا لأطفال النبطية ومنطقتها ليومين، تخلله ألعاب ومسرحية للفنان كريم دكروب. وجرى سحب تومبولا ووزع مدير المركز المحامي جهاد جابر الهدايا على الفائزين.

وهنأ النائب جابر اللبنانيين بعامة والمسلمين بخاصة وأطفال النبطية والجنوب "الذين هم ركيزة الوطن ودعامته في المستقبل"، معلنا أن "هدف النشاطات الترفيهية في العيد إسعاد الطفولة البريئة التي عانت ما عانته من ظلم ووحشية إسرائيل وعدوانها في تموز من العام 2006".

واعتبر أن "العيد الأكبر لدى اللبنانيين هو بالوصول إلى وطن مستقر ومعافى، تسوده العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص بين كل أبنائه، هذا هو حلم الشباب والكبار في هذا الوطن الذين يطمحون بالوصول الى انتخاب رئيس للجمهورية في أقرب وقت من أجل قيامة لبنان ونهوضه بكل مؤسساته. وطالب بتضافر جهود جميع اللبنانيين والالتفاف حول الجيش اللبناني ليبقى السياج الحامي للوطن جنوبا وشرقا من خلال التصدي للعدو الاسرائيلي وللجماعات التكفيرية مع المقاومة الباسلة والشعب الأبي لانه لولا هذا الثالوث الذهبي: الجيش والشعب والمقاومة، لما كان وطننا يعيش بأمن وأمان ولما كان أطفالنا في الجنوب ولبنان يحتفلون على طريقتهم بعيد الاضحى".

ولفت إلى أن "المركز الذي يتألق عاما بعد عام على المستوى الثقافي يستمر في تعليم اللغة الانكليزية والتزيين والتجميل النسائي في الدورات المفتوحة لكل الطلاب، لإكسابهم مهارات جديدة تمكنهم من الدخول إلى سوق العمل"، وإلى متابعة الجهد في تقديم كل أشكال الدعم للطلاب في المجالات الثقافية والتربوية وفي التدريب على الكمبيوتر".