Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الوحدة الإيطالية تدشن طريقأً في بلدة عيتا الشعب الحدودية


:: 2015-10-08 [21:38]::

دشنت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة "اليونيفيل" طريقأً في بلدة عيتا الشعب الحدودية في قضاء بنت جبيل بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال سالفاتوري كووتشي ، رئيس البلدية الأستاذ يوسف سرور ، أعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة .
وقد أشرف مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للواء "فريولي" بتعبيد و تزفيت الطريق بتمويل من الحكومة الإيطالية في مبادرة تندرج ضمن سلسلة المشاريع الخدماتية التي نفذتها الوحدة الإيطالية لفائدة السكان المحليين في منطقة عملها.
رئيس بلدية عيتا الشعب و في مداخلته شكر الجهود التي تبذلها الوحدة الإيطالية في الجنوب و نوه بالإنجازات العديدة للجنود الإيطاليين في بلدته خصوصا وفي الجنوب عموما ثم نوه بالقدرة الكبيرة التي إستطاع بها جنود حفظ السلام الإيطاليين في تحديد حاجيات السكان المحليين وإستنساب المشاريع الخدماتية الملائمة بالتسيق مع البلديات والتي تعبر عن مدى سهولة إنخراطهم منذ زمن في مجتمعنا و في بيئتنا.

وقد أعرب الجنرال كووتشي عن سعادته لإنجاز المشروع و الذي يهدف إلى تحسين و إنماء المنطقة ثم شكر السلطات المحلية والأهالي في عيتا الشعب على تعاونهم مع الوحدة الإيطالية وعلى مشاعر الصداقة تجاه الجنود الإيطاليين .
وفي ختام الحفل قام كووتشي وسرور برفع الستارة عن اللوحة التذكارية التي تؤرخ تنفيذ المشروع.