Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وفد من مجموعة يا صور زار قيادة حركة فتح – اقليم لبنان


:: 2015-10-08 [21:56]::

زار وفد من مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية ضم رئيسها هيثم شعبان ونائب الرئيس خليل بواب والاداري المحامي خالد شعبان قيادة اقليم لبنان في حركة فتح حيث كان في استقبالهم امين سر اقليم لبنان الحاج رفعت شناعة، ومسؤول الاعلام في منطقة صور الاستاذ محمد بقاعي وعضو قيادة الاقليم الاستاذ يوسف زمزم وعضو قيادة منطقة صور السيد ابو محمد قاسم.

الزيارة تأتي في اطار تعزيز روابط الاخوة والتنسيق حيث تحدث شعبان بإسم مجموعة يا صور معتبراً ان العلاقات الاخوية المتينة بين ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني ولاسيما في الجنوب اللبناني هي خير رد على كل المؤامرات المعادية التي تستهدف الايقاع بين ابناء القضية الواحدة مشيداً بحكمة القيادات الوطنية المقاومة اللبنانية والفلسطينية في لبنان التي احبطت كل محاولات العدو لايقاع الفتنة بين المخيمات ومحيطها.
ووضع شعبان قدرات مجموعة يا صور المتواضعة في خدمة القضية الفلسطينية وفي خدمة كل ما يؤدي الى تعزيز اللحمة والتعاون والمحبة بين ابناء الشعبين.

بدوره الحاج رفعت شناعة رحب بالوفد واشاد بدور مجموعة يا صور مشدداً على ضرورة الوعي والحذر في هذه المرحلة الحساسة ومؤكداً ان كل الجهود يجب ان تتوحد لمصلحة القضية الفلسطينية، وان وعي الشعوب العربية يجب ان يتعزز في سبيل احباط كل المؤامرات والفتن التي تحيط بالعالمين العربي والاسلامي.

اما مسؤول اعلام منطقة صور الاستاذ محمد بقاعي فأشاد بالدور الاعلامي لموقع وراديو يا صور ونوه بالتنسيق القائم بين الطرفين على اكثر من صعيد.

ختاماً قدم الحاج رفعت شناعة درعاً تذكارياً تقديراً لوفد مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية.