Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


ثانوية السكسكية الرسمية تكرم طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية والمتفوقين في صفوفهم


حسن يونس – حمزة علول :: 2015-10-08 [21:59]::
برعاية عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان، أقامت ثانوية السكسكية الرسمية احتفالاً تكريمياً لطلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية، ولطلابها المتفوقين في صفوفهم خلال العام الدراسي 2014-2015، وذلك في ملعب الثانوية، بحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الحاج علي مطر، رئيس بلدية السكسكية الحاج علي حيدر، إدارة الثانوية ومعلميها، مديري مدارس وفعاليات بلدية واختيارية وتربوية، وأهالي الطلاب المكرمين.

بعد آيات من القرآن الكريم رتلها القارئ محمد باقر حلمي، و تعريف من الاستاذ درويش سبليني ،والنشيد الوطني اللبناني، ألقى الأستاذ عباس خليفة كلمة باسم الهيئة التعليمية، بعدها كلمة لجنة الأهل في الثانوية وألقاها الأستاذ أحمد خليل حيدر، فكلمة الثانوية وألقاها مدير الثانوية الأستاذ أحمد حيدر، ثم كلمة راعي الاحتفال الدكتور قبلان قبلان توجه فيها بالتهنئة للطلاب وأهاليهم كما أثنى على إدارة الثانوية ومعلميها للجهد الذي بذلوه لتحقيق نتائج مرضية. كما تحدث في الوضع العام مشدداً على أهمية الحوار والتواصل بين جميع الأطراف اللبنانية لما فيه مصلحة الوطن، وأن الرئيس بري كان السباق للدعوة إلى الحوار درءاً للمخاطر المحدقة، وللدفع باتجاه عودة عمل المؤسسات الدستورية لتسيير أمور المواطنين.

وفي الختام، قدم مدير الثانوية درعاً تكريمياً للدكتور قبلان، ودرعاً لرئيس بلدية السكسكية تقديراً لجهودهم المستمرة في دعم الثانوية مادياً وإنمائياً ومعنوياً. وبعدها قام قبلان وحيدر وعباس بتوزيع دروع تقديرية على الطلاب المتخرجين والمتفوقين.