Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الشيخ علي ياسين يأسف لهدر المال العام ومخالفة المسؤولين للقوانين


:: 2015-10-10 [01:04]::
أكد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين تأييده للمطالب الشعبية وللحراك المدني
مكررا" الدعوة لأن يحافظ الحراك على سلميته وديمقراطيته وعدم العبث بالاملاك العامة والخاصة أو التعرض للقوى الأمنية التي تقوم بواجباتها .
كما أسف لاستمرار الدولة في موقف المتفرج على ذهاب الكثير من هيبتها عن طريق السكوت على هدر المال العام ومخالفة المسؤولين للقوانين .
وقال الشيخ علي ياسين في بيان له اليوم : نحيي الشعب الفلسطيني المنتفض على الاحتلال والظلم ونأسف لأن الأعراب أداروا ضهورهم لفلسطين وكل المقدسات تنفيذا" للمخطط الصهيو أمريكي الذي أصبح أولوية لهم من خلال مشاركتهم في الحرب على سوريا التي رفضت التطبيع مع الكيان الصهيوني ومشاركتهم في حرب الابادة على الشعب اليمني حيث يقتلون النساء والاطفال والشيوخ ويدمرون المباني والمنازل والمساجد حتى وصل حقدهم الى حد ضرب الاسواق الشعبية والاعراس بالطائرات.
كما ندد الشيخ ياسين بتعرض المسجد الاقصى للهدم والتدنيس في فلسطين بينما يتلهى الاعراب بحربهم على الشعبين اليمني والسوري ويتآمرون على ايران الاسلام لأنها تمثل الاسلام المحمدي الأصيل وقد حملت هم فلسطين من دون النظر الى المذهب او الدين عندما قال مؤسسها الامام الخميني بعد انتصار الثورة الاسلامية في ايران (( اليوم ايران وغدا" فلسطين )).
وقال: لقد وصل حقد البعض وتآمرهم الى حد المشابهة بين ايران والجماعات الارهابية كداعش وأخواتها في وقت كانت الجمهورية الاسلامية في ايران أول من طالب بعقد مؤتمر اسلامي موسع لنصرة فلسطين والأقصى بينما كان البعض يتلهى بدم النساء والأطفال في سوريا واليمن .