Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


رئيس مجلس الوزراء الأستاذ تمام سلام استقبل وفداً من صريفا: الـ DSL في البلدة


علي سعيد :: 2015-10-10 [01:16]::
نتيجة الزيارة التي قام بها وفد مجلس بلدية صريفا بمساعي و جهود المحامي الأستاذ وسام رفيق عيد لدولة رئيس مجلس الوزراء الأستاذ تمام سلام في السراي الحكومي برئاسة الدكتور محمد ذيب نزال الذي ضمّ المختار حسين كمال الدين و ممثّلين عن حركة أمل و حزب الله و الحزب الشيوعي و الحزب القومي السوري الإجتماعي و وجهاء، جرى تنفيذ إيصال مشروع الإنترنت السريع DSl الى البلدة.


و قد أثنى دولة رئيس مجلس الوزراء الأستاذ تمام سلام خلال اللقاء على الدور الوطني الكبير الذي يؤدّيه دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه برّي من أجل الحفاظ على لبنان.

و قد شكر رئيس مجلس بلدية صريفا الدكتور محمد ذيب نزال الرئيس تمام سلام على إستقباله وفد صريفا، مقدّراً عناية دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري الدائمة ببلدة صريفا،طالباً من دولة الرئيس تمام سلام العمل لأجل إيصال تلك المشروع إلى البلدة و الإهتمام به

و كانت كلمة للسيد رفيق عيد شكر خلالها دولة رئيس مجلس الوزراء الأستاذ تمام سلام لإهتمامه بصريفا الحبيبة، مقدّراً الجهود التي يبذلها دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري من أجل المحافظة على سيادة لبنان.

يُذكر أن وفد بلدية صريفا سلّم الرئيس تمام سلام كتاباً موقّعاً من رئيس البلدية الدكتور محمد ذيب نزال بخصوص مشروع الـ DSL و قد علم موقع ياصور أن وزير الدولة لشؤون مجلس النواب النائب محمد فنيش عمل جاهداً لأجل تسريع إنجاز المشروع.

الجدير ذكره أنه أصبح بالإمكان لكل مواطن في بلدة صريفا التقدّم بطلب الإشتراك بشبكة الdsl.