Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وفد من مجموعة يا صور زار مسؤول اقليم جبل عامل في حركة امل المهندس علي اسماعيل


:: 2015-10-15 [23:55]::

زار وفد من مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية ضم رئيس المجموعة هيثم شعبان والاداريين الزملاء خليل بواب، علي سليمان، خالد شعبان وعبير محفوظ مسؤول اقليم جبل عامل في حركة امل المهندس علي اسماعيل في مقر قيادة الاقليم في مدينة صور.

وشكر الوفد المهندس على اسماعيل على اهتمامه الكبير بمجموعة يا صور وحضوره اما شخصياً او عبر ممثلين عنه في كل النشاطات التي تقيمها المجموعة وايضاً بالعلاقة الاعلامية المميزة التي تجمع مجموعة ياصور بجناحها الاعلامي مع المكاتب الاعلامية التابعة لحركة امل في كل المناطق والتنسيق الكبير بين الطرفين في هذا المجال، كما هنأ الوفد الحاج علي اسماعيل بعودته من الديار المقدسة بعد اداء فريضة الحج.

ورحب المهندس علي اسماعيل بوفد مجموعة يا صور واشاد بالعمل الاعلامي والاجتماعي للمجموعة في صور والجنوب وبلدان الاغتراب معتبراً ان يا صور نجح في تحقيق التفوق والتميز من خلال عمله ومصداقيته مشيداً ايضاً بنجاح تجربة الاذاعة في عامها الاول ومتمنياً للمجموعة المزيد من التقدم والازدهار.

واكد المهندس علي اسماعيل ان حركة امل هي حركة اللبناني نحو الافضل، وهي تعمل بوحي من فكر وتعاليم الامام القائد السيد موسى الصدر وتوجيهات دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري، ولذلك فإن حركة امل تقف على مسافة واحدة من جميع الاطراف وهي تعتز بعلاقاتها وصداقاتها مع الجميع وترحب بكل تعاون من شأنه النهوض بالمجتمع والانسان نحو مستقبل افضل.

كما وضع الوفد المهندس اسماعيل في صورة الادوار التي تؤديها المعاهد التعليمية التابعة لمجموعة يا صور لاسيما في مجال الدعم المدرسي والفنون والتصوير الفوتوغرافي.

في الختام قدم الوفد هدية للمهندس علي اسماعيل عبارة عن صورة لميناء مدينة صور التاريخي من اعمال الزميل شادي اسبيريدون.