Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اليونيفيل الفنلندية – الإيرلندية تنظم دورات لتعليم اللغة الإنكليزية لطلاب الجنوب


:: 2015-11-06 [23:52]::


تواصل الكتيبة الفنلندية – الإيرلندية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل" تنظيمها لدورات إسبوعية لتعليم اللغة ألإنكليزية لطلاب ثانوية مار يوسف لراهبات القلبين الأقدسين في عين إبل الحدودية بحضور المديرة الأخت جوزيفين نصر ، الملازم أول كلوداخ ماكونيل والملازم أوافي شانلي.
دورة اللغة الإنكليزية في عين إبل تضاف إلى سلسلة الدورات المتعددة التي ينظمها مكتب التعاون المدني – العسكري للكتيبة الفنلندية - الإيرلندية في عدد من مدارس الجنوب بهدف التفاعل وزيادة التواصل مع الأجيال الناشئة والحفاظ على التعاون الممتاز والقائم بين السكان المحليين وجنود اليونيفيل لحفظ السلام .
فإلى جانب الدور الهام في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في جنوب لبنان من خلال المشاركة الفعالة في مهمة اليونيفيل ، يواصل الضباط و الجنود الفنلنديون والإيرلنديون سعيهم إلى نسج أفضل العلاقات مع السكان المحليين وإلى ترسيخ التبادل الثقافي بين اليونيفيل والطلاب والسكان المحليين.
وقد أشادت الأخت جوزيفين نصر بالكتيبة الفنلندية – الإيرلندية ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وأضافت : " نشكر قائد الكتيبة المقدم كاري كاكينن وطاقمه على مساندتهم ودعمهم لأبناء الجنوب عموما و لأبنائنا خصوصا وننوه تحديدا بالنشاطات الثقافية و التي تندرج في سياق تبادل الحضارات بين الشعبين الصديقين اللبناني والفنلندي والإيرلندي ".