Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مؤسسة النخلاوي .... المرور الآمن والمنظم !


سمية مناصري :: 2015-11-07 [00:08]::
في معترك الحياة الكبير إذا استغنيت عن طموحاتك استغنت عنك الحياة ، إن استسلمت تخلت عنك الحياة ، وقد كان أصحاب مؤسسة النخلاوي يعرفون ذلك جيداً .

مضت السنون ، وجاءت الفرصة الذهبية ، عمل المهندس أحمد النخلاوي وهو انسان مكافح بالدرجة الاولى متسلحاً بسلاح العزم والمثابرة ، فكانت مؤسسة النخلاوي لصناعة وتركيب اشارات وآرمات لوازم السلامة العامة وأمان الطرق .

التقينا بالسيد بسام النخلاوي ليطلعنا عن انجازات المؤسسة فيقول : حققت مؤسستنا نجاحاً لافتاً واسماً مميزاً وذلك بفضل الثقة بها وقد اثبتت حضورها و وجودها على صعيد المدن والقرى كافة.
وتعتبر مؤسسة النخلاوي واحدة من المؤسسات الأوائل في لبنان. تأسست عام 1998 وشقيقي المهندس أحمد النخلاوي وهو الذي قام بتأسيسها وعملت معه وكنت مساعده الرئيسي، وقد اعتمد عليّ في كل الأمور ووضع هذه الأمانة بين يدي ، وقد عملت بكل ما أوتيت من طاقة لأثبت ذاتي وارفع اسم المؤسسة عالياً فكانت مؤسسة النخلاوي لصناعة وتركيب اشارات وآرمات لوازم السلامة العامة وأمان الطرق .

لقدْ إستطَعْنا وعلى مدى سنواتٍ أنْ نكونَ على قدَمٍ وساقٍ معَ تطوراتِ العصر، فواكَبْنا هذا التَّطوّرَ في الكثيرِ منْ أشكالِهِ في ما يخصُّ مجالاتِ عملنا.
المؤسسة تتمتعُ بطموحٍ لا يعرفُ المستحيل، ولا تحدُّهُ المسافات، شعارها الصّدقُ بالمعاملةِ والتّفاني، َ هدفُها الدائم هو التّميّز والجودة والسّمعة الطّيبة والعلاقة الجيدة مع الزبائن، وهذا ما جعلها مؤسسة معروفة في كل لبنان.

نحن خبراء في هندسة المرور والسلامة العامة على الطرق. كما يعمل في المؤسسة موظفين باختصاص الهندسة المعمارية والرسم الغرافيكي.
كما ان الاجهزة والماكينات التي نستعين بها لأنجاز عملنا هي حديثة مستوردة من المانيا وتعمل بدقة عالية الجودة ، ولدينا ماكينات مخصصة لتصميم الاعلانات الغرافيكية.
ونحن من يقوم بتصميم الآرمات الفنية بدقة هندسية ممزوجة بالرسم الغرافيكي.
ونحن كمؤسسة لديها الخبرة الواسعة في مجال حفظ الأمان للمواطنين ، نقدم دراسات مجانية للبلديات ومن هنا أود ان انوه بأننا مستعدون بان نقوم بدراسة مجانية للمدارس وتخطيط الطرقات والملاعب.
نعتبرمؤسسة النخلاوي الوحيدة في تصنيع الحديد الذي يستخدم في اشارات المرور.
و تتعامل مؤسسة النخلاوي مع اشهر الشركات العالمية مثل شركة عزودا الالمانية والتي أرسلت لنا رسالة تثبت ان عملنا هو الافضل من ناحية الجودة الرسالة تلقيناها في العام2010
وايضاً جميع المشاريع الهيئة الايرانية في الجنوب ومعظم البلديات في صور وصيدا وبيروت وبنت جبيل . ومن أهم زبائنها شركة دنش / الشعيتلي / يامن /ورد / تاج الدين / وبلدية صور وبلدية صيدا.
. نعمل مع اكثر من 300 بلدية بمختلف المناطق اللبنانية ، ما يقارب ال
90% من عملنا هو بدراسات مجانية للبلديات على اساس اننا خبراء في هندسة المرور والسلامة العامة في الطرقات.