Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصورة: سارق بصفة أمنية !


:: 2015-12-04 [15:45]::


صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"وردت معلومات على أحد المواقع الإلكترونية عن حصول عمليات سلب وسرقة عدة من شخص مجهول الهوية على متن دراجة نارية، طالت عددا من المواطنين في مدينة بيروت الكبرى، وذلك عن طريق إنتحاله صفة أمنية (مخابرات)، وكان آخرها في محلة النهر، حيث ادعى أحد المواطنين لدى الفصيلة المعنية أنه تعرض لعملية سلب مبلغ 1200 دولار أميركي.

نتيجة للمتابعة والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من معرفة هوية الفاعل ومكتن وجوده وتوقيفه بتاريخ 1/12/2015 بعد دهم منزله في محلة حي السلم، وهو: س. ح. (مواليد عام 1973، لبناني).

بالتحقيق معه إعترف بإرتكابه العديد من عمليات السرقة والسلب ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، منتحلا صفة أمنية، كما تبين أنه من أصحاب السوابق، ومطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم وأربعة بلاغات بحث وتحر بجرائم سلب ونشل وسرقة.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناء على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في الاوزاعي - ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال بأحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".