Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الشتاء والعواصف على الابواب ... وهذا هو سلاحكم !!


:: 2015-12-19 [01:50]::

على ابواب الشتاء .. هذا هو عنوانك لأفضل و احدث انواع المدافئ و الصوبيات في الجنوب

أليكسا، زينة، ميشا، نانسي...عواصفٌ أرغمت الشعب اللبناني على معانقة المدافئ. و لأن خبراء الأرصاد الجوية بشّروا بطقس أشد برودة هذا الموسم، يستعد اللبنانيون لاستقباله متسلّحين بالمدافئ و متطلّباتها. فمنهم من يبادر إلى صيانة مدفئته القديمة، و منهم من همّ لشراء مدفئة جديدة. و في هذا المجال يلمع اسم مؤسسة خليل بوصي التجارية في مدينة بنت جبيل.

اشتد الصقيع، و ازداد التحدي، فكان لا بد للمؤسسة من مواكبة أحدث تقنيات التدفئة. و جديدها لهذا الموسم "شوفاج Infrared". يعمل بدون شحتار و بدون دخان، و هو صناعة كوريّة يعمل على المازوت و الكهرباء 80w.

كما يتوفر لدى المؤسسة "شوفاج شمس الأوائل" بقياسات متعددة. و تفخر بتقديم أجود أصناف المدافئ للزبائن الكرام كمدافئ "المار"، مدافئ الهلال، مدافئ حرمون، مدافئ عاليه، صوبيات السبع، صوبيات على الحطب الغاز والكهرباء بالاضافة الى تشكيلة من الاكسسوار و القساطل.

و الجدير بالذكر أن المؤسسة تقدم خدمات صيانة و تصليح لجميع أنواع المدافئ خاصة "المار" منها. و لا تغفل المؤسسة عن كفالة ما بعد البيع.

مؤسسة خليل بوصي و أولاده التجارية - بنت جبيل قرب فرنسبك .

هاتف 07450123
03299023













مؤسسة خليل بوصي واولاده
تجارة ادوات صحية - بلاط وسيراميك - حمامات - ادوات كهربائية - دهانات - وكيل معتمد داتش بوي - تركيب الوان - خرضوات - طرمبات ماء
جملة ومفرق
بنت جبيل
ت:
07450123
03299023