Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


جولة لجنود حفظ السلام الإيطاليين في أسواق دير قانون رأس العين


:: 2016-01-13 [01:16]::

جال بعض جنود حفظ السلام الإيطاليين التابعين لكتيبة الخيالة " نيتزا 1 " والتي تقود القوة الايطالية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" تحت أمرة قائدهم العقيد ماسيميليانو كوارتو في أسواق بلدة دير قانون رأس العين برفقة رئيس البلدية الأستاذ هيثم إسماعيل .
وهي الزيارة الأولى لبلدة دير قانون رأس العين والتي تندرج في إطار النشاطات "MARKET WALK " التي تنظمها الكتيبة الإيطالية في مختلف القرى الجنوبية بالتنسيق مع رؤساء البلديات والسلطات المحليين والتي تندرج في سياق دعم الأهالي وتحريك العجلة الإقتصادية في المنطقة.
وأشاد إسماعيل بالدور الريادي للوحدة الإيطالية في الجنوب و مساندتها للجمعيات و المؤسسات الإجتماعية ثم شكر الجنرال فيديريتشي والعقيد كوارتو وجنود حفظ السلام الإيطاليين على زيارتهم وعلى المشاريع التي ينفذوها خدمة للأهالي ، مثمناً غالياً هذه الخطوة التي تأتي في سياق النشاطات العديدة والمتنوعة التي يقوم بها الإيطالييون مشدداً على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين .
تواصل كتيبة الخيالة " نيتزا 1 " والتي تشارك في مهمة ليونتي 19 إلى جانب اللواء "آلبينا تاوريننسي" في القطاع الغربي لليونيفيل تحت أمرة الجنرال الإيطالي فرانكو فيديريتشي ودعمها للعديد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي تعني بشؤون السكان المحليين في جنوب لبنان.