Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مركز "بصمة" يحتفل بتخريج 300 يافع اتموا المرحلة الاولى


:: 2016-02-01 [20:36]::

احتفل مركز بصمة الشبابي الاجتماعي في صور"البرج الشمالي"بتخريج حوالي ثلاثماية يافع ويافعة ،الذين اتموا وشاركوا في دورات مهارات الميكانيك وصيانة الهواتف الخلوية والتزيين الرجالي والنسائي والتصوير واللغة الانكليزية والكمبيوتر والاشغال اليدوية والرسم واللغة العربية والخياطة والدبكة والزومبا .
واقيم بالمناسبة احتفال في قاعة مسرح اسطنبولي في صور،برعاية بلدية صور ممثلة بنائب رئيسها صلاح صبراوي ،وحضور رئيس مركز الشؤون الاجتماعية في صور غسان ابو جهجه ،ومديرة مشروع بصمة في لبنان مريم ذهني ورئيس جمعية التنمية للانسان والبيئة فضل الله حسونة والرئيس الفخري غزوان حلواني ومؤسس متحف التراث الفلسطيني محمود دكور وعضو جمعية تجارصور نزيه خالد وعضو منبر الوحدة الوطنية محمد الملاح ومسؤول قسم الشباب في الصليب الاحمر اللبناني علي هلال ومنسق مركز بصمة حسين سعد وممثلون عن مؤسسات المجتمع المدني واهالي الخريجين .
واستهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثم تحدثت المتخرجة حنان دبور،القى بعدها صبراوي كلمة بلدية صور التي هنأ فيها المتخرجين ،ونوه باهمية المشروع الشبابي الذي يحضن مئات اليافعين،مؤكدا على مؤازرة البلدية لهذه المشاريع المجتمعية.
وتطرق قاسم خليل الذي تحدث باسم ميرسي كور الى الجهود المبذولة من اجل تحقيق اكبر فائدة لليافعين الذين قدموا من بيئات مهمشة .
وتناول سعد رؤية عمل مركز بصمة الشبابي الاجتماعي ،الذي يوفر مساحة آمنة لاكثر من ستماية يافع ويافعة في المرحلتين الاولى والثانية من الجنسيات اللبنانية والفلسطينية والسورية تتراوح اعمارهم بين 12و19 عاما من الذكور والاناث.
وكان تضمن الحفل الى جانب توزيع الشهادات على الخريجين وصلات غنائية ورقصات ودبكة ومعرضا للرسم والاشغال اليدوية.