Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اليونيفيل الإيطالية تنظم دورات تدريبية لضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي في سرية صور


:: 2016-02-01 [20:51]::

نظمت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل والمؤلفة حالياً من اللواء آلبينا تاوريننسي سلسلة دورات تدريبية لعدد من ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي في سرية صور.

تهدف هذه الدورات النظرية والتطبيقية التي يديرها ذوي الإختصاص من الطاقم الشرطة العسكرية "كارابينييري" التابع للكتيبة الإيطالية ، إلى تدريب و تعريف ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي على الطرق الصحيحة في إدراة الحالات الطارئة و مفاهيم التدخل الفوري للحفاظ على السلامة المرورية والتعاون وطرق الإتصال ببقية الاجهزة الأمنية المختصة.

وشدد قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانكو فيديريتشي على أهمية تحقيق الكفاءة والخبرة لضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي في سرية صور ، وان هذا النشاط يندرج ضمن برنامج النشاطات العملانية التي ينظمها فريق عمل الكتيبة الإيطالية بالتعاون مع مختلف المؤسسات المدنية و العسكرية.

من ناحيته، شكر المقدم عبدو خليل بإسمه وبإسم مديرية قوى الأمن الداخلي وقيادة الدرك ومنطقة الجنوب الجنرال فيديريتشي والكتيبة الايطالية على هذه اللفتة الكريمة وعلى دعمهم المستمر للمحتمع المحلي بكافة مؤسساته منوهاّ بدور وتضحيات جنود حفظ السلام الإيطاليين في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في المنطقة.