Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


طلاب الصف السابع في مدرسة صور (TCS) يزورون مقر مجموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية


:: 2016-04-12 [02:20]::
إنسجاماً مع ما يتناوله منهج القسم المتوسط عن أهمية الإعلام والعمل الصحفي في تنشئة مواطن صالح، واعٍ، ومسؤول، زار طلاب الصف السابع في مدرسة صور (TCS) مقر مجموعة يا صور الإعلامية الثقافية الإجتماعية للوقوف على نشاطها الإعلامي والإجتماعي، يرافقهم الناظر الأستاذ أحمد شحادي والمعلمات: سميحة حديد، زينب زين ، زينب وطفى، مروى يعقوب، وأمل نصر الدين.

وقد استقبل الطلاب رئيس مجموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية الأستاذ هيثم شعبان، المدير التنفيذي الزميلة عبير محفوظ، الزميلة رولا شما، والزميل عبد الله عبد الرازق.

وقد تناول اللقاء كيفية استسقاء وسائل الإعلام لأخبارها وكيفية التأكد من دقتها، حفاظاً على عاملي السرعة والمصداقية في نقل الخبر، حيث استمع الطلاب الى شرح مفصل عن تأسيس مجموعة يا صور بكل اقسامها وعمل كل قسم منها، كما استمعوا الى شرح عن طريقة العمل الصحفي واستقاء الاخبار والتثبت من صحتها وبثها، ومصادر تمويل المجموعة ونطاق تغطيتها وسوى ذلك من الامور التي احب الطلاب التعرف عليها واجاب عنها رئيس المجموعة بكل دقة وتفصيل. كما جاوب على أسئلة الطلاب حول نمط عمل موقع وإذاعة يا صور، سياستها المتبعة في تغطية الأخبار في لبنان والإغتراب، ودور الإعلام في الحفاظ على أمن وإستقرار المجتمع.

ثم جال الطلاب على بعض الأقسام في مقر المجموعة ومراكز التدريب فيها، ثم التقطت الصور التذكارية مع الطلاب.