Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مولد كهربائي من اليونيفيل الكورية لبلدة البرغلية في قضاء صور


:: 2016-04-26 [21:19]::
قدمت الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" هبة عبارة عن مولد كهربائي لتشغيل مضخة المياه للبئر الإرتوازي في بلدة البرغلية في قضاء صور بحضور رئيس الأركان المقدم بارك كيون باي ، رئيس البلدية السيد غالب الداوود ، أعضاء المجلس البلدي وضباط كوريين.
وقد بلغت كلفة المولد حوالى 12 ألف دولار بتمويل من الكتيبة الكورية في إطار الدعم والإلتزام لفائدة 450 أسرة أي ما يقارب 2200 شخص وتمكينهم التغذية بالمياه بشكل متواصل.
وشكر الداوود قوات اليونيفيل عموماً والكتيبة الكورية خصوصاً على المبادرة وعلى الدعم المتواصل منوهاً بالتعاون المثمر بين اليونيفيل والسلطات المحلية في جنوب لبنان.
وأعرب المقدم كيون بارك عن سروره لإنجاز المشروع البيئي في البرغلية والذي سوف يساهم في تلبية جزء من حاجيات السكان لتحسين الظروف الحياتية والمعيشية في البلدة مشدداً على علاقة الصداقة والإحترام المتبادل بين جنود حفظ السلام لليونيفيل والأهالي.
تواصل الكتيبة الكورية والمشاركة في مهمة اليونيفيل منذ العام 2007، إنجازها للمشاريع الخدماتية والإنمائية التي تهدف إلى تحسين الظروف الحياتية للسكان في منطقة عملها إضافةً إلى دعمها ومساندتها لكافة السلطات المحلية والعسكرية في جنوب لبنان.