Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وفد جمعية الأكاديميين زار نقابة الفنانين تحضيراً للنشاط الرمضاني


تقرير محمد درويش ...تصوير أحمد حريري :: 2016-05-11 [23:42]::


في اطار التحضيرات الجارية لاحياء النشاط الرمضاني لجمعية الاكاديميين في صور بالتعاون مع جمعية يا صور الاعلامية الاجتماعية زار وفد من جمعية الاكاديميين برئاسة خليل الاشقر مقر نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون في بيروت حيث التقى رئيس النقابة الشاعر الاستاذ جان قسيس بحضور امين السر في النقابة المخرج الفنان علي كلش ورئيس تجمع الفنانين في صور الشاعر والملحن عدنان زيدان وعضو الحركة الثقافية في لبنان الاعلامي الشاعر محمد درويش والزميل احمد حريري من مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية.

والتقى الوفد أيضاً الممثل اللبناني المعروف عصام الأشقر الذي برز في دور الأب في مسلسل (قمر) الذي عرض مؤخراً على قناة الأم تي في .

وقدم رئيس النقابة جان قسيس ديوان شعره الاخير بعنوان انتي مرا الى اعضاء الوفد الزائرعربون محبة وتقدير لقدومهم من صور مدينة التاريخ والحضارة والثقافة.
ووجه خليل الاشقر الدعوة الى قسيس و عصام الاشقر لحضور الحفل الرمضاني الذي سيقام في أواخر شهر رمضان المبارك ويحمل اسم خوابي صور حيث تستضيف فيه الاعلامية الشاعرةعبير بلال شرارة النجم اللبناني الممثل باسم مغنية في حوار مفتوح يتخلله شهادات في مغنية من عدد من النجوم والزملاءفي الحقل الفني. الى جانب برنامج منوع.
ورحب قسيس بالوفد شاكراً له هذه الدعوة واعداً بتلبيتها .
كما زار الوفد الفنان الممثل ومقدم البرامج وسام صباغ للغاية ذاتها ووجه اليه دعوة لحضور الحفل الذي سيقام في قاعة شواطينا صوربرعاية من مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية.
وحيا الاشقر نقيب الممثلين جان قسيس والفنان صباغ والممثل عصام الأشقر مشدداً على دور الفنانين في خدمة مجتمعهم وشد أواصر التلاقي بين مختلف المناطق اللبنانية وتعزيز العيش المشترك والوحدة الوطنية.