Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


رئيس جمعية الاكاديميين خليل الأشقر..لا خوف على بلدية صور وآل الاشقر غير ممثلين في البلدية


:: 2016-05-12 [00:01]::


في أول مقابلة له بعد اعداد لوائح الانتخابات البلدية أكد رئيس جمعية الاكاديميين خليل الأشقر شكره لجميع الجمعيات والاصدقاء التي تؤيد موقفه من العملية الانتخابية البلدية في صور وجدد القول في مقابلة مع موقع يا صور: انه كان له شرف اللقاء مع الرئيس نبيه بري قبل مدة.

اضاف الاشقر انه يؤيد خط الرئيس بري بصفته حامل الامانة وحامل مدينة صور في قلبه ووجدانه ورؤيته الثاقبة الآيلة الى حفظ تراث ونهج الامام الصدر.

وقال: لا خوف على بلدية صور فهي بيد الصديق الامين رئيس البلدية حسن دبوق .

وقال : اني اؤيد بشكل مطلق الرئيس بري وادعم بلدية صور لانه يهمنا أولاً واخيراً مصلحة المدينة مهما كان وضع هذه البلدية واكد الاشقر : لن نتخلى اطلاقا عن مسؤوليتنا كأبناء للمدينة .

ورداً على سؤال قال خليل الأشقر: ان هناك من يدعي ان لديه 5 آلاف صوت في الانتخابات البلدية في صور ويوهم القيمين على تشكيل اللائحة بذلك وهذه بدعة كبيرة..

واشار ان لائحة حزب الله للبلدية نموذجية تمثل عائلات صورية 100 في المئة
واعتبر اننا مع الاختيارات البلدية التي تخرج من خلال مفهوم المصلحة العامة.

وفي اطار رده على سؤال عما اذا كان هناك اي مرشح لآل الاشقر في الانتخابات يجيب خليل الاشقر: لا أبداً لم نرشح أحداً وكوني من المعنيين في العائلة ليس لدينا اي مرشح ولا يوجد من يمثل عائلة الاشقر في البلدية وهناك الكثير من آل الاشقر لم يهتموا بأمر الانتخابات البلدية لاعتبارات تخصهم انطلاقاً من وجهة نظرهم.
متمنياً الاسراع في تفعيل العمل البلدي كي ننهض بمدينتنا العزيزة نحو صيف جميل ومنظم لتكون صور مقصداً للسياحة المحلية والخارجية.