Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الإعلامي ابراهيم شبلي ..... "الشهاب البارق بين النجوم"


معن حلاوي :: 2016-06-01 [01:23]::
لكرة القدم معك حلاوة مختلفة.. فهي تبدو.. كسفر جميل إلى عالم الحكايات والسحر والخرافة. أو مثل شهر طويل من الشغف والحب بمستديرة لطالما أبهربتنا .. واتعبتنا ونحن نعدوا خلفها بكل الذي ملكناه من جنون مثير ! حتى أصبنا "بلوثة" عصية على البرئة والشفاء. وباتت كرة القدم "اللعينة" عادتنا القديمة . إدماننا.. وحربنا اللذيذة.. تواعدنا .. فنأتيها كعهدها الأزلي بنا عاشقين ملهمين.. نذرف في ملاعبها أفراحنا واحلامنا بنغمة الصخب والاهازيج . وأحيانا نبكي .. حين تتملكنا لحظة الخوف واللوعة والحسرة والخسارة .

ولأننا على هذا القدر من الانتماء لهذا " الكار" الملتبس بالوله والإثارة . اخترتنا لنرافق خطواتك في إسرائك نحو قبلة كرة القدم . وفي معراجك المبهر نحو ثريات النجوم . وهذه لعبتك المثلى .. حيث لا ند لك .. ليوازي قدرتك الفائقة على الطيران والتحليق فأنت حاضر هناك .. تعرف الأزقة كلها والمحاور والملاعب والكواليس ومنصات التتويج .

لك مع النجوم روابط وذكريات وخبز وملح وهذا ما رأيناه بأم العين يا صديقي .. ومع هذا بقيت دمثا ورائعا ومضيافا متزيننا بوشاح التواضع . فشكرا للصديق الإعلامي ابراهيم شبلي .. شكرا لبريق اخلاقك.. شكرا على كل شيئ .