Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


جامعة AUCE كرمت رئيس بلدية البرج الشمالي الحاج علي ديب


:: 2016-06-12 [00:29]::
أقامت الجامعه الأميركيه للثقافة و التعليم AUCE فرع صور حفل إفطار تكريمي لرئيس بلدية برج الشمالي الحاج علي ديب. و قد حضر الحفل الى جانب ادارة الجامعة النائب الحاج عبد المجيد صالح، مسؤول إقليم جبل عامل في حركة أمل الحاج علي إسماعيل وأعضاء الإقليم، عضو المكتب السياسي في حركة أمل الحاج عباس عباس و القيادي الدكتور علي قعفراني ومسؤول وأعضاء المنطقة الأولى في الحركه، فعاليات إجتماعية و تربوية و أعضاء من المجلس البلدي و شعبة حركة أمل في برج الشمالي.

تحدث مدير فروع الجنوب في الجامعه الدكتور هاني حيدوره عن الدور الرائد للمكرم الحاج علي ديب على كافة الأصعدة التنموية و الإجتماعية و الثقافية. و أضاف بأن دور الجالس البلدية هو أكبر من مشاريع البنى التحتيه بل تفعيل برامج التنمية البشرية و الإنسانية و هو الهدف الأساسي للجامعه فتتضافر الجهود و تلتقي الطاقات بين الجامعة و البلديات النموذجية من أجل تعاونٍ حقيقي و برنامج متكامل لخدمة الطالب في هذه المنطقة العزيزه و قدم درعاً تقديرياً للمكرم الحاج علي ديب عربون محبةٍ و إمتنان لمتابعته و اهتمامه بمسيرة الجامعه.

بدوره تحدث الحاج علي ديب عن دور الجامعة في صناعة الفرد و الوطن و قدرتها على بناء العقل بما يتناسب مع مفهوم المواطنية الحقيقيه و هذا ما كان يهدف إليه الإمام موسى الصدر، شاكراً للجامعة الأميركية للثقافة و التعليم بادرتها التكريميه و مشددا على الدور التكاملي في الخدمة العامه.