Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


نيجيريا: تواصل دورة كرة القدم الرمضانية في اجواء رائعة


:: 2016-06-15 [03:07]::
اليوم السادس لدورة شهر رمضان المبارك كان يوماً مشهوداً، إذ إكتظّ ملعب Apapa Amusement Park بالجماهير وإمتلأت الأماكن. فكانت المباراة الأولى لتحديد المتأهل عن المجموعة A والمباراة الثانية لتحديد المركزين الأول والثاني بالمجموعة B.

المباراة الأولى جمعت فريقي
LG X Vikings
إنتهت المباراة بفوز فريق LG بثلاثة أهداف لهدف (٣ - ١) وتأهله إلى الدور الثاني إلى جانب فريق CIC الذي إحتل أول المجموعة. كانت مباراة هادئة من الطرفين ولم تشهد أي بطاقة تذكر وكان لاعب فريق LG اللاعب علي خريس أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية.

المباراة الثانية جمعت فريقي
Apapa Boys X Jwaya Park
إنتهت بفوز فريق Apapa Boys بأربعة أهداف لهدفين (٤ - ٢) وتصدره المجموعة بينما إحتل Jwaya Park المركز الثاني.
المباراة كانت من أصعب مبارايات الدور الأول حيث تزينت بالبطاقات الصفراء بسبب خشونة اللاعبين. وتوزعت البطاقات الصفراء على الفريقين، بينما كان لاعب Jwaya Park اللاعب رضا الجمّال أفضل لاعب بالمباراة للمرة الثانية.

اليوم السابع:

إختتم الدور الأولى لدورة شهر رمضان المبارك بعد أن شهد اليوم السابع مبارتين حسمت فيهما بطاقات التأهل للدور الربع نهائي بين المجموعتين C & D، وكما عودنا الجمهور لم يبخل علينا بحضوره الكثيف.

المباراة الأولى جمعت فريقي
Lebanon & Revolution
إنتهت المباراة بفوز فريق Lebanon بخمسة أهداف لأربعة (٥ - ٤) بعد مباراة مثيرة برز فيها لاعبي الفريقين إذ توج فيها Lebanon أول المجموعة والمركز الثاني لفريق Revolution فتأهل الفريقين إلى الدور الربع نهائي.
المباراة لم تشهد بطاقات تذكر وكان لاعب فريق Lebanon اللاعب حسين حجيج أفضل لاعب في المباراة.

المباراة الثانية جمعت فريقي
Oasis & Dortmun
إنتهت بفوز فريق Oasis بسبعة أهداف لهدفين (٧ - ٢) وتصدره المجموعة بينما إحتل Dortmun المركز الثاني.
لم تكن المباراة بالسهلة على فريق Dortmun إذ إستعاد فريق Oasis عافيته وسيطر على مجريات المباراة بعد تعادله بالمباراة الأولى.
شهدت المباراة بطاقة صفراء واحدة بينما كان لاعب Oasis اللاعب بوب رمّال أفضل لاعب بالمباراة.