Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


رئيس بلدية صيدا كرم هداف دوري كرة القدم علاء البابا


:: 2016-06-18 [23:20]::


كرم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، هداف الدوري اللبناني في كرة القدم البطل الصيداوي علاء عبدالحليم البابا (مهاجم نادي الأنصار - 23 عاما)، في القصر البلدي في حضور رئيس اللجنة الرياضية عضو المجلس البلدي حسن الشماس والناشط علاء مجذوب، وقدم له درع البلدية تقديرا لإنجازاته الرياضية ولرفعه إسم صيدا في المجال الرياضي.

وشكر البابا البلدية رئيسا وأعضاء، مؤكدا أن "في صيدا أبطالا في شتى الألعاب الرياضية لديهم الإمكانيات العالمية ويستحقون كل الدعم والرعاية من أجل مواصلة تقديم أفضل النتائج الرياضية".

ونوه السعودي ب"إنجازات البابا وبفخر الصيداويين واللبنانيين به"، وأشار إلى أنه "وضع إقتراحات الاخير أمام اللجنة الرياضية في بلدية صيدا، التي تم تشكيلها مؤخرا بعد إنتخاب المجلس البلدي الجديد، وهي ستعمل إن شاء الله من أجل أن تكون صيدا على الخريطة الرياضية محليا وعربيا ودوليا".

إشارة إلى أن البابا نال لقب أفضل لاعب كرة قدم في لبنان بعدما حصل على 19000 صوت خلال إستفتاء جرى في هذا المجال، وجائزة أفضل مهاجم، وهو صاحب أكاديمية لكرة القدم في صيدا ويعمل على تدريب مجموعة من الشبان في هذه اللعبة تتراوح أعمارهم من 5 إلى 18 سنة. ويطمح إلى "الإحتراف العالمي في كرة القدم".