Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وفد من المستقبل في صيدا الجنوب زار السعودي مستنكرا الرسومات المسيئة بحقه


:: 2016-06-21 [19:30]::


زار وفد من منسقية "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب برئاسة الدكتور ناصر حمود اليوم، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في القصر البلدي تضامنا معه وإستنكارا للرسومات المسيئة التي طاولته.

اثر اللقاء قال حمود: "زيارتنا اليوم هي للتعبير عن استيائنا كصيداويين وكتيار مستقبل من التطاول الذي لحق برئيس البلدية بشخصه والذي يطالنا جميعا ويطال ابناء المدينة جميعا لأنه اسلوب يفتقر الى الاداب السياسية والاجتماعية. ونحن نستغرب ان تصدر من صيداويين هكذا تعليقات ورسومات، ولكن الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجارة، وهذه عبرة كي يرى ابناء المدينة ان الشخص الذي يعمل وينتج هو الذي يستهدف برسومات مسيئة، ونحن نقول ان السعودي ليس بحاجة لرفع معنويات لان عمله وانجازاته تثبت انه شخص ممتاز وانه الشخص المناسب في مكانه المناسب".

السعودي
من جهته، شكر السعودي للوفد "البادرة التضامنية"، منوها ب"الجهود الجبارة التي بذلتها ماكينة المستقبل الإنتخابية خلال فترة الإنتخابات".

أضاف: "اما موضوع الزيارة المتعلق بالصور التي طاولتني ونشرتها "صيدا تي في"، قلت بالأمس بأنها لا تعني لي شيئا وأنا لن أقف عندها، وأنا أيضا لا زلت عند رأيي بأن القيمين في التنظيم الشعبي الناصري لا يمكن أن يوافقوا على ذلك بدليل أن غالبية المتحمسين للتنظيم الناصري إتصلوا بي وأدانوا الرسومات، هذا الأمر أصبح وراءنا ولن أعيره أي إهتمام".