Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


نادي الحلوسية الرياضي يقيم افطاره السنوي برعاية النائب علي خريس


:: 2016-06-28 [01:55]::


رعا عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية النائب علي خريس حفل الافطار السنوي لنادي الحلوسية الرياضي (بطل لبنان لللدرجة الثانية في الفوتسال) الذي اقيم في مطعم تروبيكانا في صور بحضور فعاليات سياسية ودينية واجتماعية وتربوية ورياضية وحشد من ابناء البلدة والجوار.
بعد تقديم من عضو الهيئة الادارية للنادي حسيب الظاهر جرى عرض فيلم فيديو قصير من عن مسيرة الفريق لهذا الموسم.
ثم ألقى رئيس النادي وهيب حمد كلمة استعرض فيها "مسيرة النادي الثقافية الاجتماعية والرياضية والانجازات التي حققها منذ تأسيسه حتى أنهاها الموسم المنصرم ببطولة لبنان للدرجة الثانية وتأهله للدوري ،كما عدد انجازات الفريق في لعبة كرة الصالات ودور النادي في تمثيل الجنوب تمثيلا يليق به وأعلن أن النادي سيصبح إسمه "نادي الجنوب الرياضي" ليكون لمنطقة الجنوب بأكملها وليس لبلدة.
ودعا حمد الى "تفعيل الدعم المادي وطالب الجميع بتقديم هذا الدعم لأن المال وحده هو الكفيل باستكمال مسيرة أي فريق ليبقى دائما في المواقع المتقدمة ويحقق الانجازات وليكن خير ممثل للجنوب بشكل خاص وللبنان بشكل عام في المراحل القادمة" .
وختم شاكراً الحضور على مختلف مقاماتهم لتلبيتهم هذه الدعوة من أجل التلاحم العائلي وليكن منطلقا لمحطات جامعة في المراحل المقبلة.
ثم القى النائب خريس كلمة عبر فيها عن "اعتزازه وفخره بنادي الحلوسية الرياضي الذي استطاع ان يحقق العديد من النتائج وأن يكون في مصاف اندية الدرجة الأولى معتبرا ان الرياضة هي جزء من النشاط الاجتماعي الهادف الذي يجمع ولا يفرق ،مثنياً على قرار النادي اطلاق اسم نادي الجنوب الرياضي ليكون الفريق يمثل كل الجنوب .
ودعا خريس وزارة الشباب والرياضة الى الاهتمام والدعم الدائم للفرق الرياضية وانشاء ملاعب رياضية مخصصة للعبة كرة الصالات (الفوتسال) في الجنوب . وامل ان يبقى النادي في مصاف الدرجة الاولى وان يحرز البطولة في المواسم المقبلة .
وفي الختام جرى توزيع دروع تقديرية على مجموعة من الفعاليات الاجتماعية الداعمة لمسيرة النادي وعدد من الرياضيين الحائزين على بطولات عالمية في العاب القوى اضافة الى تكريم مدرب ولاعبي النادي الذين تحقق الفوز بفضلهم.