Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


ما الجديد في نادي تريليوم الرياضي ؟؟!


:: 2016-07-04 [02:47]::

يسّر إدارة نادي تريليوم الرياضي إعلامكم عن افتتاح صفوف جديدة تتضمن الرقص الشرقي و Zumba في مقر النادي الكائن في إستراحة صور السياحية، كما ويتميز نادي تريليوم الرياضي بأحدث البرامج الرياضية والصحية تحت إشراف مدربين في المجال الرياضي والصحي، وهذه البرامج تكون إما في التمارين على أحدث الأجهزة إما داخل Fitness group classes. وأيضاً هناك عروضات الجديدة خلال موسم الصيف.
فنادي تريليوم يخصص دوامين لزبائنه، من الإثنين إلى الجمعة - دوام نسائي من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 13:00 ظهراً ، دوام مختلط من 13:00 ظهراً حتى 21:00 مساءً، أما نهار السبت من 10:00 صباحاً حتى 19:00 دوام مختلط ونهار الأحد هو يوم عطلة.
يمتلك النادي برامج لجميع الفئات العمرية، فالمشترك يخضع أولاً إلى Body composition test، وتهدف هذه العملية التعرف من خلال الكمبيوتر إلى المكونات الجسدية والعضلية والتي يتم من بعدها الإختبار البدني للوصول إلى تحديد البرنامج الخاص لكل منتسب على حدى. كما أن المشترك مخيّر بأن يتدرب عل الأجهزة الرياضية داخل الصالة أو داخل الصفوف وهي: Body Pump / Body Vive / Cx-Worx / Body Balance / . هذه الصفوف التي تدرب فهي حصرياً للنادي على صعيد منطقة صور بترخيص من شركة Lesmills العالمية. حيث تقسّم على برنامج زمني من الإثنين إلى الجمعة الساعة 9:00 صباحاً للنساء فقط والساعة 18:00 مساءاً مختلط فهي تساعد الجسم على الرشاقة واللياقة وشد الجسم وتنحيفه.

لذلك لا تفوتوا الفرصة بالإنضمام إلى نادي تريليوم الرياضي.

هذا بالطبع بأسعار مدروسة فعلى الراغبين بالتسجيل والإطلاع زيارة مقر النادي داخل إستراحة صور السياحية أو الإتصال على الأرقام التالية: 07350066 / 03430851

زوروا موقعنا على الفايسبوك: Trillium Sports Center